• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بعثة الأخضر تصل الى ماليزيا و تؤدي مراناً استرجاعياً

هاي كورة – وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر يوم الجمعة إلى مطار كوالالمبور الدولي بماليزيا بعد أن غادرت مدينة جدة في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة و كان في استقبل البعثة سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا الأستاذ فهد الرشيد و المنسق العام للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ محمد الحميد .

و انتقلت بعثة المنتخب فور وصولها إلى مدينة سوبانغ جاي مقر إقامة المنتخب السعودي في فندق دورسيت غراند استعداداً لخوض المواجهة القادمة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 أمام منتخب ماليزيا يوم الثلاثاء القادم .
أجرى الاخضر أولى حصصه التدريبية استعداداً لخوض المواجهة القادمة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 أمام منتخب ماليزيا يوم الثلاثاء القادم و جرت الحصة التدريبية في مقر إقامة المنتخب و عمد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على أجرى تمارين استرجاعيه للاعبي المنتخب استمرت لمدة 45 دقيقة .

وكان المنتخب السعودي حقق فوزاً عريضاً مساء الخميس على ضيفه منتخب تيمور الشرقية 7-0 ليتقاسم صدارة مجموعته مع منتخب الإمارات ولكل منهما 6 نقاط.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8