• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاخضر يستعد لمواجهة تيمور الشرقية بتدربيات تكتيكية

بالصور .. الأخضر يجري أولى تدريباته في جدة

هاي كورة – أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين أولى حصصه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب تيمور الشرقية ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م .

و قبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب في غرفة الملابس و شرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية و في الجانب التطبيقي بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء بالجري حول الملعب و مربعات لياقيه باستخدام الكرة و الحواجز و ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي استهلها بتمرين الدفاع في حالة الهجوم ثم الهجوم وسط المساحات الضيقة من لمسة و لمستين و اللعب بدون كرة و ليطبق بعدها مناورة تكتيكية على كامل الملعب قسم خلالها لاعبي المنتخب إلى فريقين ، و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة . و على صعيد متصل اكتفى مدافع المنتخب السعودي عمر هوساوي ببرنامج علاجي مع الجهاز الطبي للمنتخب السعودي لتعرضه لالتواء في مفصل قدمه الذي تعرض لها في آخر لقاء خاضه مع فريقه و سيحدد الجهاز الطبي خلال اليومين القادمين مدى جاهزيه اللاعب و إمكانية عودته .
عقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك ظهر اليوم الاثنين اجتماعاً بلاعبي المنتخب السعودي بحضور الجهاز الإداري للمنتخب و تحدث السيد بيرت فان مارفيك على أهمية المرحلة الحالية التي تمر بها الكرة السعودية و الاستحقاقات التي تنتظره مؤكداً على القيمة الفنية التي تمتلكها الكرة السعودية و ثقته بإمكانيات اللاعب السعودي و متمنين بتحقيق أهداف مجموعة العمل في الذهاب للأمام و بلوغ الهدف الأكبر الوصول لكأس العالم 2018 م .

من جانبه رحب مدير الكرة بالمنتخب السعودي لكرة القدم الأستاذ زكي الصالح بلاعبي المنتخب و أكد على أهمية المرحلة الحالية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 م و مطالباً الاستفادة من المرحلة الحالية من أجل أن يكون الجميع في كامل جاهزيته .

وتحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يحيى الشهري مواجهة المنتخب القادمة أمام منتخب تيمور الشرقية بالهامة قائلاً : مواجهة جداً مهمة كونها تأتي في بداية منافسات التصفيات الآسيوية لذا الفوز فيه هذه المواجهة جداً مهم و يجعلنا أكثر راحة في الجولات القادمة . و عن قوة المنتخب المنافس قال : يجب علينا أن لا نقلل من قيمة أي منتخب في المجموعة فالجميع لديه الهدف و الطموح الأهم بأننا نعمل لتجاوز جميع المنتخبات و حصد العلامة الكاملة .

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41