• FaceBook
  • Twitter
  • rss




احصائيات الجولة الثانية من دوري جميل

not_yet_assigned-_p7-cm14-no13

هاي كورة – شهدت الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل للموسم الحالى تسجيل 21 هدفا بمعدل 3 أهداف لكل مباراة وصل بها مجموع أهداف الدوري إلى (33 هدفا بمعدل (2,36) هدف لكل مباراة.

ودشن هداف الدوري الموسم الماضي عمر السومة أهدافه هذا الموسم في مرمى الخليج وهو الهدف الأسرع حتى الآن عند الدقيقة (4)، وانفرد إلتون الفتح بصدارة الهدافين بتسجيل ثاني أهدافه الذي كان في مرمى الهلال، وبالرغم من تواجد (6) لاعبين يحملون في سجلهم هدفين، إلا أن إلتون يتفوق بصناعة هدف آخر، وصنع سلمان المؤشر لاعب الأهلي (3) أهداف في لقاء فريقه أمام الخليج لينفرد كأفضل صانع أهداف، وانتهت (5) مباريات بالفوز فيما انتهت مباراتان بالتعادل الإيجابي.

كما شهدت الجولة الثانية نفس العدد من ضربات الجزاء الذي شهدته الجولة الأولى، حيث بلغت (3) ضربات جزاء سُجلت منها اثنتان عن طريق محمود المواس لاعب الفيصلي في مرمى التعاون، ومختار فلاتة لاعب الاتحاد في مرمى الرائد، فيما أضاع صقر عطيف لاعب الوحدة ضربة جزاء لفريقه في لقاء نجران، وعزز الأهلي من رقمه القياسي بعدد المباريات دون خسارة في دوري المحترفين، حيث وصل إلى 36 مباراة .

وبلغ عدد البطاقات الصفراء في الجولة 24 بطاقة، فيما تم إشهار بطاقتين حمراوين كانت الأولى للاعب وليد باخشوين من الأهلي، والثانية للاعب البرازيلي ساندرو مانويل من التعاون .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
49