• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بيان القادسية الكويتي لإدارة الشباب : الرياضة أخلاق يا شباب

zz

هاي كورة – شن أمين سر نادي القادسية الكويتي رضا معرفي هجوماً عنيفاً على ادارة الشباب السعودي على خليفة تعاقدها مع الدولي الكويتي سيف الحشان من دون علم القادسية.

وقال معرفي في بيان ان القادسية قام بتصعيد أزمته مع الشباب الى لجنة الأخلاق والقيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، للتحفظ على تصرفات وأفعال إدارة الشباب خلال التعاقد مع اللاعب دون علم ناديه.

وأوضح معرفي ان إدارة الشباب لم تراع الأخلاق والقيم المتعارف عليها في مثل هذه الأمور، والتي اعتبرها أهم بكثير من القوانين واللوائح .

ودعا معرفي إدارة الشباب السعودي لتعلم الأخلاق والقيم من أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والتعاون، والتي سبق وان تعاون معها القادسية.

وشدد امين سر القادسية ان ناديه صرف النظر عن بعض الإجراءات الإدارية لعدم إلحاق الضرر بلاعبيه الحشان رقم قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله للشباب لمدة موسمين دون علم ناديه، مؤكدا اكتفاء القادسية بتصعيد القضية الى لجنة الأخلاق التابعة للفيفا.

وكان الشباب السعودي قد لجأ الى الاتحاد الدولي فيفا للحصول على بطاقة دولية مؤقتة الحشان بعد فُض الاتحاد الكويتي إرسال البطاقة الى الاتحاد السعودي.

وتنتظر ادارة الشباب السعودي وصول بطاقة اللاعب الحشان حيث لجأت الى الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول عليها، بعد رفض الاتحاد الكويتي منح نظيره السعودي البطاقة.

ويعد حصول الشباب على البطاقة مسألة وقت، حيث ان القادسية لا يملك اي عقود مع اللاعب في ظل نظام الهواة التي تعيشه الكرة الكويتية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47