• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اجراءات استثنائية فى الاحساء قبل مواجهة الفتح والهلال

hihi2-1

هاي كورة – إجراءات احترازية واستثنائية اتخذها مكتب رعاية الشباب بالاحساء لمواجهة الفتح والهلال اليوم (السبت) من خلال الاجتماع التنسيقي الذي ضم ممثل شرطة محافظة الاحساء الرائد بتال جابر الحقباني ومدير ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ابراهيم المبرزي وعثمان العلي وابراهيم المزراق والمراقب الإداري احمد الشواف وممثل الفتح سعد النينياء تحسبا للزحف الجماهيري المتوقع خصوصا أن الفريقين يتمتعان بجماهيرية كبيرة في محافظة الاحساء.

وتعهد مندوب شرطة الاحساء الرائد بتال الحقباني بـ تكفل المديرية بالتنظيم الأمني داخل وخارج الملعب وزيادة رجال الأمن، متمينا التحلي بالأخلاق الرياضية من جانب جماهير الناديين حتى يستمتعوا بمباراة كبيرة من الفريقين بعيداً عن التعصب الرياضي.

وأكد النينياء تعاونهم التام مع إدارة الملعب فيما يخص النواحي التنظيمية من خلال الأشخاص المصرح لهم النزول لأرضية الملعب وفتح البوابات وغيرها من الأمور.

وقال المبرزي: “كثفنا الاستعدادات لهذا اللقاء من خلال التنسيق مع المشرفين وفتح البوابات باكرا تجنبا للزحام المتوقع، ونشكر الفتح وشرطة الاحساء على تعاونهما المستمر طوال الموسم الرياضي والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الموسم الرياضي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
44