• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي ينهي إستعداداته لمواجهة الخليج

1

هاي كورة – أنهى مساء اليوم الأربعاء الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق الخليج ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي سوف تقام مساء غد الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وقد أقيم المران على صالة الأمير خالد بن عبد الله للألعاب المختلفة بالنادي وركز من خلاله المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس على الجوانب الفنية لكافة خطوط الفريق , حيث عمل على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الخليج , وبعد نهاية الحصة التدريبية توجه أعضاء الفريق إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة للمغادرة إلى الدمام.

ويغيب عن مواجهة الخليج صانع ألعاب الفريق حسين المقهوي بسبب وفاة شقيقه , فيما تأكد غياب مدافع الفريق معتز هوساوي للإصابة في غضروف الركبة ويحتاج اللاعب إلى فترة علاج تستمر نحو أسبوعين قبل العودة مجددا للمشاركة مع الفريق.

فيما أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصطفى بصاص صباح اليوم في مستشفى سبيتار بالدوحة عن وجود تمدد في الرباط الخارجي للركبة وحاجته لفترة علاج من ثلاثة إلى أربعة أسابيع تقريبا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47