• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : ختام الجولة الاولى الشباب يستضيف الرائد والقادسية يواجه الفيصلي

هاي كورة – تُختتم مساء يوم السبت مباريات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمباراتين حيث يحل الفيصلي ضيفاً على القادسية في الخبر ، و يستضيف الشباب نظيره الرائد في الرياض .

الشباب x الرائد
تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض عند الساعة 9 مساءً. الشباب لعب في كأس ولي العهد وتأهل لدور الـ16 عقب تغلبه على الرياض بصعوبة 1 – 0، ويسعى لتحقيق النقاط الثلاث و مصالحة جماهيره عقب تراجع نتائج الفريق الموسم الماضي.

أما الرائد فقد دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين مثل حمد الحمد و اسامه الدراجي و يسعي هذا الموسم للهروب من شبح الهبوط و تحقيق مركز متقدم في ترتيب الدوري ؛ كما يأمل في مسح أحزانه عقب الخروج المبكر من كأس ولي العهد على يد الاتفاق .

القادسية x الفيصلي
تقام المباراة على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، عند الساعة 6:55 مساءً، ويدخل الطرفان المباراة بمعنويات مرتفعة.

القادسية حقق الفوز في كأس ولي العهد وتأهل لدور الـ16 بعد تغلبه على الجيل بنتيجة 3 – 2. ويسعى لتحقيق النقاط الثلاث في الظهور الأول في دوري جميل بعد صعوده للدوري، حيث يعتبر بطل دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي.

أما الفيصلي لم يحقق اى انتصار في البدايه خارج ارضه و يسعي لتحقيق انتصار يعيده الي نتائجه الجيدة بعد ان تأهل لدور الـ16 عقب تغلبه على الفيحاء 2 – 1.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43