• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يبدأ الدفاع عن لقبه امام هجر والاهلي يواجه التعاون

هاي كورة – يبدأ نادي النصر مشوار الدفاع عن لقبه عندما يستضيف نظيره هجر في الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي ستشهد مواجهة أخرى ستجمع التعاون أمام ضيفه الأهلي.

وعلى استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، يبدأ النصر بطل الدوري في النسختين الماضيتين، مشواره نحو المحافظة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي حينما يستضيف هجر.

ويدخل النصر اللقاء بظروف صعبة، إذ يعاني أصفر العاصمة من الغيابات الكثيرة للاعبيه المصابين و هم المدافع أحمد عكاش و نايف هزازي وابراهيم غالب وأحمد الفريدي، بالاضافة للموقفين محمد عيد وحسين عبدالغني وحسن الراهب.

وفي المقابل ستكون مهمة هجر صعبة كونه سيواجه حامل اللقب على أرضه وبين جماهيره، إلا أن مدربه نيبوشا أعد الفريق لمواجهة العالمي.

واستعد هجر للدوري بمعسكر تدريبي في تركيا لعب من خلاله 3 مباريات ودية .

وفي لقاء آخر يدخل فريق النادي الأهلي وصيف الدوري السعودي الموسم الماضي المباراة من اجل تحقيق الفوز على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .
ولن تكون المباراة سهلة للفريقين لكن فنياً يملك الأهلي عناصر جيدة داخل الملعب كفيلة بتعديل الكفة وتحقيق الفوز خاصة أن الأهلي الموسم الماضي لم يتلقى أي خسارة في الدوري حيث فاز في 17 مواجهة وتعادل في 9 مواجهات .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
45