• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يستعد لودية اودينيزي

hihi2-1

هاي كورة – خاض لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تمارينهم في معسكرهم الخارجي المقام في سالزبورغ النمساوية، على فترتين، إذ أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء العين الإماراتي تدريبات استرجاعية في الفترة الصباحية.

وأدى البقية تدريبات اعتيادية تنوعت مابين التمارين اللياقية والفنية، فيما تركزت الحصة التدريبية المسائية على الجوانب الفنية، طبق من خلالها اللاعبون تدريبات التمرير الدقيق والتحرك بدون كرة، قبل أن يختتم الجهاز الفني التدريبات بمناورة على ثلثي مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب «سعود كريري».

و أدى الثنائي «ياسر القحطاني، نواف العابد» مرانهما بالجري حول الملعب وأداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، فيما اقتصر مران «عبدالله عطيف» على الجري حول الملعب.

و استهل المهاجم ناصر الشمراني برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية، إذ يعاني من إصابة كدمة مفصل القدم التي تعرض لها في لقاء العين الإماراتي الودي الأخير.

يشار إلى أن الفريق سيواصل اليوم تمارينه على فترتين «صباحية، مسائية» ، قبل السفر إلى شمال إيطاليا براً لملاقاة أودونيزي الإيطالي ودياً مساء الغد، في آخر المباريات الودية بمعسكر الإعداد للموسم الجديد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53