• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يقترب من ختام معسكر النمسا

hihi2-1

هاي كورة – اختتم الفريق الأول بنادي الهلال شوطا كبيرا من استعداداته التحضيرية للموسم المقبل خلال فترة إقامته للمعسكر التحضيري في مدينة سالزبورج النمساوية، بعدما كسب مباراته الودية الثالثة أمام العين الإماراتي أمس (2/1)، في إطار تحضيراته للموسم المقبل في ثالث لقاءات الفريق خلال المعسكر.

يذكر ان الفريق واجه فريق غازي عنتاب سبور التركي في لقائه الأول، وخسرها بهدف دون رد، فيما كانت مباراته الثانية أمام فريق أخيسار سبور التركي والتي تغلب فيها على الفريق التركي بهدفين نظيفين، سجلهما المحترف البرازيلي الجديد إيلتون ألميدا وعبدالعزيز الدوسري.

ويتبقى على الفريق مباراة وحيدة أمام فريق اودينيزى الإيطالي يوم الأربعاء المقبل لينهي بذلك مباريات معسكره التحضيري قبل نزال جاره ونده التقليدي النصر في كأس السوبر الأربعاء بعد المقبل.

جدير بالذكر ان الفريق أدى مرانا صباحيا قبل مباراة العين، طبق خلاله المدير الفني للفريق، اليوناني دونيس عددا من التدريبات الفنية.

و أجرى اللاعب سعود كريري مرانا لياقيا بالجري حول الملعب وأداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة وتطبيق عدد من التدريبات البدنية، واصل الثلاثي عبدالله عطيف ونواف العابد وياسر القحطاني برامجهم الإعدادية والتأهيلية، كما تواجد اللاعب عبدالمجيد السواط في عيادة النادي الطبية، نظير شعوره بآلام في وتر القدم.

وتنتظر الفريق الهلالي مواجهة مهمة أمام لخويا القطري، في ذهاب ربع نهائي دور أبطال آسيا على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الـ25 من أغسطس الجاري، فيما ستكون مواجهة الإياب في العاصمة القطرية الدوحة منتصف سبتمبر المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53