• FaceBook
  • Twitter
  • rss




غضب نصراوي من خسارة كونيا

hihi2-1

هاي كورة – اعرب عدد من جماهير النصر عن استياءهام من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في مباراته الودية الأولى أمام كونيا سبور التركي صفر/4 ، خاصة وأن النصر أمامه مباراة مهمة في كأس السوبر السعودي في لندن، وأرجعت سبب الخسارة إلى تأخر إعداد الفريق للموسم المقبل.

من جهتها، لم تعلق إدارة الفريق على الخسارة، إلا أن المدرب الأوروجوياني داسيلفا الذي مددت الإدارة عقده لموسم آخر بعد فوزه بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ناقش اللاعبين خلال مران أمس حول الأخطاء التي وقعوا فيها، وطالبهم بالتركيز، ثم اخضعهم إلى تدريبات لياقية مكثفة، خاصة وأن الهدفين الثالث والرابع جاءا في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة.

هذا ووضع طبيب نادي النصر برنامجا خاصا للاعب الفريق الأول لكرة القدم إبراهيم غالب بعد انضمامه للمعسكر في النمسا وذلك قبل الانخراط في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، حيث يخضع غالب لبرنامج بدني مكثف صباحا ومساء.

من جهته، وضع الجهاز الفني برنامجا خاصا للاعب عوض خميس الذي انضم إلى المعسكر مع غالب، وينتظر أن يدفع به المدرب الأوروجوياني للفريق داسيلفا في مباراة النصر الإماراتي الخميس المقبل، علما أن الفريق سيلاقي السد القطري الأحد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53