• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المريسل : أخطأت بحق بن مساعد وعشمي أن يقبل اعتذاري

hihi2-1

هاي كورة – قدّم الإعلامي عبدالعزيز المريسل اعتذاره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، معترفاً بأنه أخطأ في حقه كثيراً بما وصل لحد الإساءة الشخصية، إلى أن اتضحت له أمور كانت غائبة عنه.

وأشار إلى أنه يقدر أن بن مساعد لن يقبل اعتذاره وأن هذا حقه، إلا أن عشمه هو قبول بن مساعد لاعتذاره، مبينا أنه سيكشف كثيرا من هذه الأمور بأحد البرامج الرياضية مستقبلاً.

وقال المريسل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “لا يُعيبني أن أقول بأنني أخطأت في حق الأمير عبدالله بن مساعد، وللأسف أن انتقادي وصل لحد الإساءة الشخصية وهو ما أزعج (السيد ضمير) الذي بداخلي”.

وأضاف: “أعترف بأنني تجنيت في تغريداتي باتهامات كثيرة على أبو عبدالرحمن، علمت فيما بعد أنها غير صحيحة، وأستغفر الله على ذلك بل أنها وصلت للإساءة، وهو ما أزعجني حينما اكتشفت كثيرا من الأمور التي كانت غائبة عني والتي ربما أوضحها في لقاء مرئي عبر احد البرامج الرياضية مستقبلاً”.

وتابع: “أعلم تماماً أن عبدالله بن مساعد قد لا يقبل عذري لكني أود أن أريح نفسي مع (السيد ضمير) وأتمنى بالفعل أن يقبله، وربما ما يجعلني متعشماً بقبوله لاعتذاري هو أنه تربية الوالد مساعد بن عبدالعزيز رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وإن لم يقبل فهو حقه، لكني على الأقل أرحت ضميري”.

1

11


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51