• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هيئة “نزاهة” : ليس لنا علاقة بالسوبر

hihi2-1

هاي كورة – اكد مسؤول رفيع في الهيئة الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد أن موضوع اقامة السوبر خارج الوطن يعد اهدار للمال العام، خارج اختصاصات “نزاهة”.

وأكد المسؤول لـ صحيفة “الوطن”، أن تقييم إقامة ديربي السوبر في لندن بأنه من صور الفساد، لا يعد من اختصاصات الهيئة، وفضل أخذ التصريح على أنه شخصي، في إشارة منه إلى عدم ذكر اسمه.

ويلاحظ ان الهيئة تتهرب من الرد على أي استفسار يخص الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، لأسباب غير معلنة أو معروفة، إذ سبق لـ صحيفة “الوطن” أن بادرت باستفسار عبر خطاب رسمي مذيل بتوقيع نائب رئيس التحرير بتاريخ 12 من أبريل الماضي، تتساءل فيه حول تصريحات رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي، التي أعقبت مواجهة فريقه الاتحاد وضيفه النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، التي جرت في الرابع من أبريل الماضي، ضمن دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم، حيث ذكر الرئيس الاتحادي عبارة “فساد” في تصريحه التلفزيوني وكررها ثلاثا.

وتم الاستفسار عن إمكانية وجود تحركات وتحقيقات من الهيئة حول هذا الأمر، مع وجود تلميحات عن تواطؤ وتلاعب بنتائج بعض مباريات كرة القدم، لمح بها منسوبي تلك الأندية عبر منابر إعلامية مختلفة، بيد أن الهيئة التزمت الصمت طوال تلك الفترة ولم تبادر بالرد أو حتى الاعتذار عن الإجابة على تلك التساؤلات.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53