• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس العروبة يوضح نقاط هامة لمتابعيه

 

74

هاي كورة – اوضح رئيس نادي العروبة السعودي مريح المريح لمتابعيه بعد النقاط الهامة من خلال بعض التغريدات المتصلة عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر .

و قال المريح :

تعقيبا على بعض الأعزاء والأصدقاء في نادي القلعة الشقيق حول توقيع النادي مع اللاعبين سطام الفهيقي ومتروك الشمري كلاعبين محترفين أود التوضيح

و اضاف :

أن نظام الاحتراف وضع من أجل دعم المواهب وتحويلهم من هواه إلى محترفين وهو ما سلكه النادي نظاما وليست الحالة الأولى فسبق التوقيع مع لاعبين هواة من أندية شقيقه داخل وخارج المنطقة أولها انتقال مشاري العنزي من نادي القيصومة وآخرها حمدان عشوي من نادي الانطلاق وبينهماعدد من الحالات التي استفاد منها لاعبين كانوا هواة واحترفوا اللعب وطوروا مستوياتهم وفتح لهم باب رزق لعل اللاعبين الذين قدمهم النادي للأنديةالكبيرةخير مثال .

و اردف :

ولازلت استغرب ردة فعل الأشقاء في نادي القلعة ضدنا والتي لم اشاهدها عندما وقع هداف فريقهم موسى عسيري محترفا لصالح الطائي أثناء سير الموسم وليس في فترة الصيف التي يمكن لأي فريق تعويض النقص كما فعلنا نحن ولكن يبدوا أن مشاكل المنطقة تنبع من هذا التباعد والطائي غير العروبة .

و اكمل :

ارجوا من الجماهير الرياضية في المنطقة تفهم نظام الاحتراف وعدم النظر بعين ملونه وتقييم الأمر جيدا خاصة في دعم مواهب كرة القدم بالاحترافواكرر أن مصلحة المنطقة أهم لدينا من خلال تطعيم خانات الإحتراف للاعبين من المنطقة والمدن المجاورة حيث وصلت نسبة الفريق الأولمبي إلى 90% من الجوف و ال 10% المتبقية من مدن عرعر والقريات وحفر الباطن وهاهو الفريق يستعد لموسمه الثالث في الممتاز ولا يهمني من لا يريد الفهم .

و انهى حديثه :

ومتى ماتوافقت مصلحة الفريق مع مصلحة لاعب هاوي وموهوب بالمنطقة سيتم التوقيع معه محترفا بدلا من التوقيع مع لاعب من خارج المنطقة و لم اكن مجبرا لكتابة هذه التغريدات ولكن يعلم الله تقديرا لزملائي من نادي القلعة وجماهيره تم التوضيح وستبقى فئة متعصبة من الطرفين بعيدة عن ما انا أتحدث عنه وما نهدف له كإدارة ؛ وكما أسلفت .. لا تهمني قناعتهم اخيرا” .. أتمنى للجميع التوفيق والنجاح والله من وراء القصد .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53