• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ازمة كبيرة بين الجيزاوي والنصر

--0-

هاي كورة – أزمة حقيقية تعيشها إدارة نادي النصر تتمثل في مطالبات مالية من جانب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق عبد الرحيم جيزاوي، استناداً إلى اتفاقيته المبرمة مع الرئيس الأمير فيصل بن تركي يوم الخامس من شهر أغسطس للعام الماضي.

وقضت الاتفاقية حينذاك على سحب شكوى اللاعب المقدمة للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم رقم 9ـ6193 بتاريخ 22 من شهر مايو لعام 2014، على أن يتسلم مبلغ مليوني ريال ساعة التوقيع إلى جانب مبلغ أربعة ملايين و750 ألف ريال في فترة التسجيل الشتوية التي جرت خلال شهر يناير الماضي، وفي حال عدم التزام النادي بذلك يكون عقد اللاعب لاغياً ولا يحق له المطالبة ببقية المبالغ المستحقة للمدة المتبقية في العقد.

وخاطب جيزاوي غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي يوم الخامس من شهر يونيو الماضي مطالباً بإلزام النادي بالسداد، ليتلقى الرد يوم الـ22 من الشهر الماضي، بأن صحيفة دعواه غير مكتملة، لكنها أقرت باختصاصها بالقضية على ضوء المادة الخامسة من اللائحة المعتمدة.
وطالبت اللجنة من اللاعب بتحرير دعواه بشكل واضح ومفصل، مع مراعاة أهمية تحديد جميع المبالغ التي يطالب بها وتاريخ استحقاقها مدعمة بما يثبت أحقيته بها، على أن تكون المراسلات بصيغتي word و PDF على بريد الغرفة الالكتروني [email protected].

وبدأ الجيزاوي قبل أيام قليلة الخطوات الفعلية لتفصيل الدعوى، رغم المطالبات والاتصالات التي تلقاها من جانب إدارة نادي النصر بحثا ورغبة في الوصول إلى تسوية وإقفال القضية التي باتت تهدد بحرمان الفريق من قيد لاعبيه المحترفين خلال فترة تسجيل الصيف والتي انطلقت الأربعاء الماضي، وتستمر حتى الـ19 من شهر سبتمبر المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9