• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اختفاء محترف نادي الوطني

hihi2-1

هاي كورة – بلاغ رسمى تقدمت به إدارة نادي الوطني في تبوك للجهات الأمنية والأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم والرئاسة العامة لرعاية الشباب ضد اختفاء لاعب محترف تم استخراج تأشيرة دخوله للأراضي السعودية من نادي الوطني تمهيداً للتوقيع معه كلاعب يشارك في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم المقبل الذي ينافس فيه ضمن أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين.

وقبل وصول اللاعب محمد خنفير المولود في السعودية إلى مدينة تبوك بصحبة مواطنه وكيل الأعمال، أكملت الإدارة برئاسة نايف البلوي ترتيبات السكن والإعاشة تمهيداً للتوقيع والإعلان الرسمي مساء، لكنها تفاجأت بعدم ظهوره.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الوطني نايف العنزي لـ صحيفة “الرياضية” أن اللاعب محمد خنفير كان مقرراً له الوصول مساء أمس الأول، معترفاً بإمكانية ضلوع عدد من الأندية في عملية اختفائه عن الأنظار.

وأضاف: “إدارة النادي استخرجت تأشيرة الدخول للاعب، ووفرت حجز الطيران الخاص حتى الوصول إلى السعودية مدفوع الثمن، ولكنه لم يظهر، وهاتفه النقال ظل مغلقاً”.

وأعادت الحادثة إلى الأذهان اختفاء اللاعب محمد كالون (سيراليوني) في نوفمبر من عام 2007 بعد وصوله إلى العاصمة الرياض للتفاوض مع إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، قبل أن يختفي عن الأنظار ويصدر على إثر ذلك قرار بمنعه من اللعب في السعودية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9