• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الدور الاول لـ كاس ولي العهد بدون الاهلى و الهلال

hihi2-1

هاي كورة – ينطلق الدور الاول من مسابقة كأس ولي العهد يوم 15 من شهر أغسطس المقبل، واستبعدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم حامل اللقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ووصيفه فريق الهلال من حسابات قرعة دور الـ 32 من المسابقة للموسم المقبل، والتي ستجرى غداً السبت في القاعة الرئيسية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وذلك وفقاً لنظام المسابقة الجديد الذي يطبق للسنة الثانية على التوالي.

حيث يتأهل حامل اللقب ووصيفه مباشرة إلى دور الـ 16، وأن تقتصر منافسات الدور الأول على 28 نادياً، 12 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وهي: النصر والاتحاد والشباب والفتح والفيصلي والخليج والتعاون وهجر والرائد ونجران القادسية والوحدة. إلى جانب 16 نادياً من دوري الدرجة الأولى هي: الشعلة والعروبة والنهضة والاتفاق والطائي والجيل والرياض والوطني والحزم والباطن والفيحاء والمجزل والدرعية، والصاعدون الثلاثة من الدرجة الثانية للأولى (النجوم وضمك وأحد).

وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ويحصل الفائز بلقب البطولة على مبلغ 2 مليون و500 ألف ريال، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ مليون و500 ألف ريال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8