• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فتح باب الترشيح لانتخابات الاتفاق

hihi2-1

هاي كورة – تمسك مرشحا رئاسة نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري وخالد الدبل, كل طرف بموقفه، لتقرر الرئاسة العامة لرعاية الشباب فتح باب الترشح خلال اليومين المقبلين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة والسداد لمن يرغب الدخول لعضوية الجمعية العمومية لمدة خمسة أيام، قبل أن يطالب المرشح خالد الدبل بتمديد الفترة حتى الثالث من شهر يوليو المقبل بموافقة المرشح الآخر عبد العزيز الدوسري.

واكدت الرئاسة في بيانها أمس على ضرورة الالتزام بخطوات سداد واستكمال رسوم العضوية عبر الحساب البنكي المعتمد للنادي، والذي سيتم التدقيق فيه ومتابعته من قبل الرئاسة، على أن يكون التصرف بالأموال المجنية من حق الإدارة المنتخبة.

وينتظر أن تشهد العضوية تسجيل ما يقارب سبعة آلاف عضو، جميعهم سيمنحون النادي مبلغاً يقارب مليون ونصف مليون ريال.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد عقد اجتماعاً بالمرشحين ظهر أمس، لمناقشة مستقبل النادي.

وظهر المرشحان أمام اللجنة المكلفة بمتابعة إجراءات انتخابات النادي، بعد شكاوى وتظلمات واعتراضات وردت للرئاسة العامة لرعاية الشباب من الطرفين، وإنتهاء أعمال القسم القانوني والجهة المعنية بدراسة جميع المتطلبات والاعتراضات الخاصة بانتخابات نادي الاتفاق.

وتوصلت اللجنة إلى أن 19 عضوا من أصل 21 متقدمين لعضوية لمجلس الادارة من الطرفين لم تستوفى الشروط النظامية لترشحهم، إضافة إلى صحة قرار مجلس ادارة النادي القاضي برفع رسوم التسجيل من 240 إلى 800 ريال وبطلان قرار وكالة الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب برفض ذلك، كما أن أغلب أعضاء الجمعية العمومية الـ 4025 لم تستوفى شروط عضويتهم سوى 630 عضواً.

وبعدما عرضت الرئاسة على الطرفين تكليف مجلس إدارة جديد لمدة عام على أن تعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد بنهايته، ظهر المرشح عبدالعزيز الدوسري مؤيداً للخيار فيما رفضه المرشح الآخر خالد الدبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11