• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نايف هزازي..الرئيس وعدني بالانتقال للنصر و هذه اسبابي

هزاز

هاي كورة – كشف نايف هزازي لاعب فريق الشباب و المنتقل حديثا الي صفوف فريق نادي النصر أن عدم ارتياحه داخل نادي الشباب كان وراء رغبته في الانتقال لفريق النصر، مشيرا إلى أن كل التنسيق والمفاوضات بين الناديين تمت عن طريق الأمير خالد بن سعد الذي وعده بالانتقال في نهاية الموسم.

وقدم أعتذراً إلى كل من الأمير خالد بن سلطان والأمير فهد بن خالد بن سلطان، كونهما كانا حريصين على استمراره بالنادي ورافضين فكرة انتقاله.

اعلن ذلك نايف هزازي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء يوم الأحد قال فيها: “في البداية أعتذر لجمهور الشباب، وحقيقةً أنني لم أجد الراحة في البقاء في الشباب، لأسباب احتفظ بها دعتني للرغبة بالانتقال للنصر”.

وتابع: “كانت رغبتي بالانتقال منذ منتصف الموسم، والأمير خالد بن سعد وعدني بالانتقال في نهاية الموسم وهو من فاوض ونسق تنسيقا كاملا مع الطرفين”، مشيرا إلى استغرابه من الاستقالة المفاجئة له رغم مباركته وتنسيقه الكامل مع المفاوض النصراوي، حيث إن عقد الانتقال جاهز ولم يتبق سوى التوقيع.

وأضاف: “أعتذر من الرمز سمو الأمير خالد بن سلطان والأمير فهد بن خالد بن سلطان، إذ إنهما كانا حريصين على استمراري في النادي ورافضين فكرة الانتقال”.

واختتم تغريداته بالقول: “أخيراً أرجو من الأمير خالد بن سعد تنفيذ وعده لي، وما بدأ به مع النصر، والتوقيع على عقد الانتقال، ولكم خالص تحياتي، وعمر الحقيقة ما تزعل، أحبكم جميعا”.

 

1111

111


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9