• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عنانى يطالب لاعبي الاهلى ببذل الجهد ويناشد الجمهور بمؤازرة الفريق امام النفط

1

هاي كورة – قال عضو شرف الأهلي حسان عناني ان مباراة الأهلي أمام فريق نفط طهران الإيراني يوم غد الاربعاء في إياب دور الـ16 حاسمة والمهمة.

واكد انه على لاعبي الأهلي أن يتحملوا مسؤوليتهم كاملة ويلعبوا بقوة من أجل الفوز، ولابد أن تحضر الروح والقتالية التي غابت في مباراة الذهاب.

اضاف: “الفريق تميز طوال الموسم بأداء قوي وروح عالية ونتائج الفريق كانت إيجابية وحقق من خلالها كأس ولي العهد ونافس بقوة على الدوري، ويجب ألا تكون نهاية العمل الرائع الذي قدمه اللاعبون في الموسم بالخروج من أمام فريق أقل منهم إمكانيات، وأتمنى من لاعبي الأهلي أن يتعاملوا كمحترفين وينسوا الدوري فهم عملوا ما عليهم والتوفيق بيد الله في النهاية ولكن مطلوب منهم اللعب بروح قتالية عالية والأداء القوي من بداية المباراة وتعويض خسارة الذهاب”.

اردف : ” الفريق الايراني ليس قوياً ورغم أنه في مباراة الذهاب كان أفضل ولكن بسبب سوء لاعبي الأهلي وتراجع مستواهم والآن يجب أن يتعامل اللاعبون مع المباراة بقوة وتركيز والأهم عدم استعجال الفوز وعدم قبول أي هدف وبإذن الله يتحقق الفوز والتأهل لدور الثمانية آسيوياً ووقتها ممكن أن نصفق للاعبينا بشكل كبير لأنهم قدموا موسماً مميزا وأتمنى من المدرب جروس أن يركز على اللعب الهجومي وأن يختار أفضل طرق الأداء وألا يكون هناك تأخير في التغييرات ولابد من الحرص على التسجيل مبكرا وعدم فتح الملعب لأن الفريق الإيراني يتميز بالكرات المرتدة”.

وناشد عناني جمهور الأهلي الوفي بالتواجد والحضور في الملعب ودعم الفريق بشكل قوي، لأن المباراة مهمة والتشجيع القوي سيكون له إيجابية على لاعبي الأهلي في دعمهم وعلى لاعبي الفريق الإيراني بالتأثير عليهم، ولابد من الحضور الكبير لجمهور الأهلي في هذه المباراة لأنها ختام الموسم وبإذن الله يكون التأهل من نصيب الأهلي وأيضا من نصيب أشقائنا في نادي الهلال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9