• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : البلوي…الاتحاد موقفه القانوني سليم في قضية ماركينهو

IMG_3933-e1428639157443

هاي كورة – أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي اتحاد “جدة” أن إدارة النادي ملتزمة من جانبها بعقد المحترف البرازيلي ماركينهو لاعب خط وسط الفريق الكروي حيث كان اللاعب قد تخلف عن التدريبات وغادر المملكة دون إذن مسبق، وهو ما أثار تساؤلات حول توقيت رحيله عن النادي وتصرفه غير المفهوم.

وقال البلوي في اتصاله مع برنامج أكشن يادوري قائلا : بالنسبة لنا كنادي الاتحاد قمنا باعطاء ماركينهو مثله مثل أي لاعب أجازة لثلاثة أيام وتم استخراج له تأشيرة خروج وعودة ، وتم تسليم حقوقه كاملة وفقا للجدولة والاتفاقية التي بين النادي واللاعب ، واستلم جزء قبل مباراة الخليج 400 ألف يورو وراتب شهر واستلم مؤخرا قبل مباراة الهلال راتب شهر .

وأوضح البلوي أن الاتحاد ملتزم بعقده مع اللاعب وجدولة مستحقاته المالية بشكل طبيعي ولم تحدث أزمة تدفعه للرحيل عن النادي. ويعد ماركينهو صاحب الـ 29 عامًا من أبرز اللاعبين في صفوف العميد على مدار الموسم المنقضي حيث قدم مستوى لافت بقميص العميد.

وكشف ايضاً : بأن تم أرسال خطاب من وكيل اللاعب بتسليمه حقوقه لمده 72 ساعة وبعد ساعتين قال اتمنى تسليم حقوق اللاعب قبل 24 ساعة ، ورغم الاتفاقيات بيننا وبين اللاعب الا ان اللاعب لم يلتزم بها والغريب من اللاعب انه لم يخاطبنا وهو متواجد مع الفريق ، وفي بعض الخطابات بتاريخ قديم والان تصلنا من الوكيل وموقف النادي في هذه القضية قانونياً قوي .

وختم في حديثه : اللاعب استلم في الشهرين الماضية حوالي 800 ألف يورو واللاعب تبقى من عقده شهر .

وفي الوقت الذي يستعد فيه الاتحاد لملاقاة الهلال في كأس الملك، جاء غياب اللاعب البرازيلي صادماً وبالأخص لمدربه الروماني فيكتور بيتوركا.

وأشارت انباء عن اتفاق اللاعب مع نادي سعودي هو الذي رتب له امر هروب من صفوف العميد .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10