• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صحيفة بيروزي الإيرانية : ذبح الهلال حلال

qqq

هاي كورة – قامت صحيفة نادي بيروزي الايراني بنشر عنوان تصدر غلاف الصحيفة عن مباراة الهلال و بيروزي  فيه دعوة للتعصب و العنف و البعد عن الروح الرياضية و قوانين اللعب النظيف حيث جاء عنوان المباراة التى تجمع الفريقين ” ذبح الهلال الليلة حلال “.

و تصدر هاشتاج اهتمام جماهير الكرة السعودية بصفة عامة و عشاق الزعيم بشكل خاصة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ؛ حيث عبرت الجماهير عن مساندة و دعم ممثل الكرة السعودية فى مهمته الاسيوية امام الفريق الايراني .

الجدير بالذكر الإساءات الإيرانية للفرق السعودية ليست جديدة فقد حدث سابقا العديد من التهديدات والشعارات الدينية، واخرها عندما صرح لاعب بيروزي الإيراني بأنه تعمد إصابة لاعب النصر احمد الفريدي وتمنى كسر رقبته بدل ان يصيبه بالرباط الصليبي و الاشتباك مع لاعبي النصر في اكثر من مشهد اثناء مباراتهم .

الغريب في الأمر هو تجاهل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم التعامل مع هذه الإساءات والتهديدات والتصاريح البعيدة كل البعد عن الروح الرياضية و اخلاق اللعبة .

يذكر ان الهلال سيواجه بيروزي الإيراني على استاد ازادي طهران مساء الثلاثاء ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9