• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الامير عبد الرحمن بن مساعد يتحدث عن ديون الهلال

hihi2-1

هاي كورة – تحدث الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الأسبق عن تراكم الديون على النادي خلال فترة رئاسته، وقال بن مساعد في تغريدات متصلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الانترنت :

” بخصوص ديون الهلال أوضح أن ما يذكر من أرقام في الصحف غير دقيق , وقلت مرارا و تكرارا إن الوضع الحالي للنادي في هذا الموسم سيكون به مشاكل مالية وستقل هذه المشاكل في الموسم القادم على أن تكون الإيرادات توازي المصروفات في الموسم بعد القادم”.

وأضاف : “قلت إنه في الوضع الحالي يتعين على أي رئيس أن يضخ 80 مليون من جيبه بجانب دعم أعضاء شرف النادي ومبالغ الرعاة لكي يوازن الإيرادات والمصروفات وإذا لم يستطع الرئيس تدبير الـ 80 مليون التي أشرت أليها سيضطر لبيع عقود أحد اللاعبين ليغطي المبلغ المفروض دفعه”.

واستطرد :” عندما ذكرت موضوع بيع عقد نيفيز ذكرته لتغطية العجز المالي لأن الوضع الحالي يحتاج إلى ضخ مالي ولمن يقول أنني أغرقت النادي بالديون والالتزامات , صحيح أنني تركت التزامات على النادي ولكني تركت أيضا حلولا لها منها الخدمات التفاعلية للرعاة وكذلك بيع عقود اللاعبين”.

وتابع :” أتمنى بقاء نيفيز لأنه لاعب كبير ومؤثر لكنني ذكرته على سبيل المثال كحل متوفر في حال لم يتمكن الرئيس من ضخ مبالغ مالية من جيبه ليعوض الفرق بين الإيرادات والمصروفات”.

وجاء في تغريدة أخرى : ” هناك من يقول أننا تسلمنا النادي من الأمير محمد بن فيصل بديون وصلت لما يقرب من 19 مليون تقريبا , وسلمناه بديون تصل لمئة مليون وبغض النظر عن صحة الأرقام من عدمها لا بد من توضيح أن مصاريف كل الأندية تضاعفت بسبب ارتفاع الأسعار في كل شيء , عقود ومرتبات المدربين واللاعبين السعوديين والأجانب ، وأول سنة استلمت رئاسة النادي كانت المرتبات مليون ريال في الشهر تقريبا أما الآن فالمرتبات فوق الـ 8 مليون شهريا والمسألة نسبة وتناسب”.

وانهي بن مساعد تغريداته قائلا : “هناك من يطالب بالتحقيق معنا بناء على ما نشر في الصحف حول الديون وأحب أن أوضح أن جميع ما صرف من الإيرادات موثقة ومدققة رسميا من مكاتب محاسبة عالمية وكل ريال دخل النادي أو خرج منه مسجل .. صرفت على النادي من جيبي فوق الـ 300 مليون ريال منذ رئاسته غير الوقت والجهد والصحة والأعصاب ويأتي البعض لاتهامنا في ذمتنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9