• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : ديربي جده.. الاهلي و الاتحاد في الجولة الاخيرة من دوري جميل

http://al-nadi.com.sa/uploads/154d4a74afa96118d2eb3b3f135d3e1bd91c782a_660x450.jpg

هاي كورة – يسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد أن فقد حلم الفوز بلقب الدوري عندما يواجه مضيفه الإتحاد في “ديربي جدة” مساء الجمعة في الجولة 26 الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

و فقد الأهلي فرصة المنافسة على لقب الدوري في الجولة الماضية عندما تعادلوا مع التعاون 2-2، وفاز النصر على الهلال بهدف نظيف ليتوج بلقبه الثاني على التوالي. ويسعى الأهلي أيضا للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم خلال مباريات الدوري لتحقيق رقم قياسي جديد.

وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي على الاجتماع بلاعبيه لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي ألمت بهم عقب ضياع حلم الحصول على لقب الدوري.

في المقابل يدخل الإتحاد المباراة بحثا عن الفوز فقط لأن أي نتيجة غير الفوز قد تطيح بأحلام الفريق في المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، في حال فوز الهلال بمباراته. كان الإتحاد قد فازعلى الشباب 4-3 في مباراته بالجولة الماضية ليجدد آماله في العودة من جديد لدوري أبطال آسيا التي غاب عنها في الفترة الأخيرة.

وحرص بيتوركا المدير الفني للفريق على الاستعانة بمحمد نور قائد الفريق لتجهيز زملائه نفسيا وإعدادهم لهذه المباراة. كما يريد الإتحاد حسم مباراة الديربي لصالحه لتكون خير ختام للفريق هذا الموسم سواء تأهل لدوري أبطال آسيا أو لا ولتكون هدية جماهيره بعد إخفاقات الفريق في هذا الموسم.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 59 نقطة بينما يحتل الإتحاد المركز الرابع برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثالث. ويأمل الإتحاد في أن يتعثر منافسه المباشر الهلال الذي يواجه مضيفه هجر .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9