• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فعاليات وطنية في مباراة الإتحاد والنصر

hihi2-1

هاي كورة – قررت شركة عبداللطيف جميل بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين تقديم فعاليات وطنية في مباراة الاتحاد والنصر ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وتعبر الفعاليات عن مدى الحب والتقدير للقيادة الحكيمة للمملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الفعاليات بعد أن تقرر رسمياً وضع شعار المملكة العربية السعودية على أكتاف اللاعبين كبديل عن شعار دوري عبداللطيف جميل.

من جهته اكد المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل ودوري عبداللطيف جميل الدكتور عادل محمد عزت بأن هذه الفعاليات تأتي كواجب وطني تجاه هذا الوطن المعطاء الذي قدم لنا الشئ الكثير, وشركة عبداللطيف جميل بصفتها الراعي الرسمي للدوري ومنذ اليوم الاول للرعاية اعتمدت شعار ((السعودية عشقنا .. والكورة حبنا)) وستستمر بإذن الله في تقديم كل ما يَصُب في مصلحة هذا الوطن سائلين المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبد العزيز وولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8