• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اعتداء لاعبي الاردن على حكم مباراة السعودية

http://www.makkahnewspaper.com/makkahNews/media/k2/items/cache/7c3ccbcff9fa1ef7cf89716421022631_L.jpg

هاى كورة – شهدت مباراة السعودية والأردن الودية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة محاولة لاعبي المنتخب الأردني بالهجوم على حكم المباراة الكابتن عبد الله محمد بليده ، والإعتداء عليه في صورة لاتمت بتاتا لأخلاق الرياضة، والأعراف الكروية وذلك في مباراة ودية لاتحمل أي طابع رسمي.

حيث قام لاعبي منتخب الأردن بالهجوم على حكم مباراتهم الودية، ضد المنتخب السعودي مباشرة بعد قيام هذا الأخير، بإحتساب ضربة جزاء لصالح منتخب السعودية، وذلك في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع للمباراة، بعد أن كانت نتيجة اللقاء تشر إلى التعادل الإيجابي بين المنتخبين.

حركة لاعب منتخب الأدرن، في الهجوم على حكم المباراة الكابتن عبد الله محمد بليده، لقت ردة فعل قوية من الجماهير السعودية، التي حضرت المباراة على إستاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، حيث بدأ الجمهور في إطلاق صافرات الإستهجان في وجه لاعبي المنتخب الأردني.

وللإشارة فإن نتيجة مباراة السعودية والأردن الودية، يوم أمس الإثنين، ضمن إستعدادات المنتخبين للإستحققات القادمة، إنتهت بفوز منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف واحد، سجل أهداف السعودية في المباراة، اللاعب محمد السهلاوي في الدقيقة 86، بالإضافة إلى الدقيقة 95 عن طرق ضربة جزاء، في حين سجل هدف منتخب الأردن، اللاعب حمزة علي الدردور في الدقيقة 90.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8