• FaceBook
  • Twitter
  • rss




​كريري: فوجئت بحفاوة الجماهير وباق مع الهلال

http://img.kooora.com/?i=zaki%2f2015-02%2f21%2f41.jpg

هاى كورة – أكد قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم، سعود كريري، على أنه شرح أسباب اعتزاله دولياً لإدارة المنتخب والاتحاد السعودي وتقبلوا ذلك، مقدماً شكره الكبير للجماهير السعودية وللاتحادين السعودي والأردني على تكريمه قبل المباراة الودية، التي أقيمت الإثنين ضمن التحضيرات للاستحقاقات المقبلة.

قال اللاعب في تصريحات تلفزيونية: “أشكر الجماهير الكبيرة على الحفاوة التي أستقبلوني بها لدى دخولي لأرضية الملعب لتكريمي قبل مواجهة الأردن، وكذلك للاتحادين السعودي والأردني على تكريمه لي، وأيضاً أوجه الشكر لكل شخص عملت معه من مدربين وإداريين طوال مسيرتي الدولية برفقة المنتخب”.

وأضاف: “لحظات تكريمي بعد اعتزالي دولياً كانت خاصة بالنسبة لي، ولقد شرحت أسبابي للقيام بذلك للاتحاد السعودي، وكذلك إدارة المنتخب وتقبلوا ذلك وأتمنى التوفيق للكتيبة الحالية للمنتخب في الاستحقاقات المقبلة”.

و أختتم كريري: “من ضمن أسباب اعتزالي دولياً أنه لا يوجد مشاركة قريبة للمنتخب ورغبت في أن أعطي الفرصة للاعبين الشباب لتمثيل المنتخب رغم أنني كانت لدي القدرة الكبيرة للعب في السنوات المقبلة، ولكن المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 إذا قدر لنا التأهل لها كانت ستكون صعبة وبعيدة بالنسبة لي وأنا مُستمر مع نادي الهلال حتى نهاية عقدي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7