• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيلسا يبتعد عن تدريب الاخضر

hihi2-1

هاي  كورة – قلت فرص المدرب مارسيلو بيلسا (أرجنتيني) في الإشراف على المنتخب السعودي لكرة القدم بسبب اشتراطه إعداد خطة عمل قبل إتمام التفاوض.

ورغم قبول اتحاد الكرة السعودي، دخول فريق تقييم متطلبات مستقبل الكرة السعودية إلى الرياض لدراسة أوضاع الكرة السعودية كشرط يسبق إتمام التفاوض السعودي مع بيلسا، إلا أن مدير أعمال المدرب بيلسا أطلق مفاجأة عندما قال: إن المستشارين الموجودين فى السعودية لا يمثلون المدرب بيلسا، واستبعد قبول موكله الذي يعمل حاليا في مارسيليا الفرنسية بتدريب المنتخب السعودي.

ويبدو أن الرغبة في التعاقد مع بيلسا قد تراجعت لدى الاتحاد السعودي، إذ قال المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد لـ”الرياضية”: إنهم يسعون للاستفادة من دراسات فريق بيلسا في حال وجود الأخير أو غيابه دون الحديث صراحة عن التعاقد مع المدرب نفسه، وشدد على أن نتائج الدراسات ستفيدهم في اتحاد الكرة.

وعن تفاصيل المفاوضات مع بيلسا، قال المعيبد: المفاوضات توقفت عند تشكيل اللجنة، فبيلسا كان يرغب في إرسال فريق عمله إلى السعودية لتدوين تقارير خاصة على أن ننتقل لبحث التفاصيل المالية أو الفنية إن وافقنا على خطته.

وأكد المعيبد انقطاع التواصل مع بيلسا بصورة مؤقتة مع انتقالهم للبحث عن مدربين آخرين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9