• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السهلاوي : أصبحت جاهزاً للمشاركة أمام الأردن

http://www.sportakhbar.com/content/uploads/2015/03/28/551691e7571f8.jpeg

هاى كورة – كشف مهاجم الفريق النصراوي محمد السهلاوي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن استعداده لخوض المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام نظيرة الأردني ضمن أيام “فيفا” والتي تجمعهم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وأكد السهلاوي في تصريحاته تماثله للشفاء بشكل تمام مشيرا إلى أنه قد أصبح جاهزاً للمشاركة مع الأخضر في الودية المقبلة بشكل طبيعي وذلك بعد مشاركته في التدريبات.

وتطرق السهلاوي في حديثه إلى عدم وجود العديد من المهاجمين بقائمة الأخضر وقال : وجودي ومختار فلاتة مهاجمين وحيدين في الأخضر فخر لنا، وأي لاعب يتمنى أن يكون ضمن قائمة منتخب بلاده، للدفاع على ألوانه.

وأكمل هداف الفريق النصراوي تصريحاته : أنا أو مختار أو أي لاعب آخر سيمثل المنتخب هو فخر في حد ذاته له هو شخصيا لخدمة وطنه كما أتمنى الشفاء العاجل لزميلنا نايف هزازي وجميع اللاعبين المصابين للعودة سريعا.

وأنهى السهلاوي تصريحاته ليؤكد ان مباراة المنتخب الوطني أمام نظيرة الأردني تعتبر مهمة ، نظرا للاستحقاقات المقبلة، حيث ستفيد الجهاز الفني كثير وتكشف له الكثير من الخبايا، ولاسيما أن القائمة الحالية تضم فيها عديدا من الوجوه الجديدة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49