• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشهري: قادرون على الوصول بمنتخبنا للمنصات الدولية

http://img.kooora.com/?i=players%2Fsaudi%2Fyahya_alshehri.jpg

هاى كورة – أكد نجم فريق نادي النصر والمنتخب السعودي الأول يحيى الشهري على أن معسكر المنتخب الحالي هام جداً مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب فيصل البدين، مشيراً إلى أنه يثق في فوز فريقه بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم في الموسم الحالي.

قال يحيى الشهري: “معسكر المنتخب السعودي الحالي مهم جداً للانسجام والتكيف والخروج بالفائدة المطلوبة وأبرزها الحضور بتشكيلة ثابتة وكذلك تحسين تصنيفنا على سلم ترتيب الفيفا، وإن شاء الله مع الجهاز الفني الجديد بقيادة فيصل البدين نحقق المستويات المطلوبة ونصل إلى أهدافنا”.

وعن خسارة فريقه ضد الأهلي بالكلاسيكو قال:” هذه المباراة مثل أي مباراة خسرناها وقادرون على تعويض ما حدث في المباريات المتبقية من الدوري، ونعلم أن المرحلة المقبلة ستكون هامة وحاسمة وصعبة ولكننا سنقاتل بقوة من أجل الحفاظ على لقبنا كأبطال للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ونمتلك المقومات التي تقودنا للفوز باللقب في نهاية المطاف”.

واختتم: “المنافسة صعبة وقوية هذا الموسم قبل مباراة الأهلي وبعدها، لكننا نثق في أنفسنا على تحقيق اللقب بمساندة الأمير فيصل بن تركي ومجلس الإدارة وكذلك جماهيرنا الكبيرة ونشكر رئيسنا على الثقة المتواصلة التي يمنحنا اياها وإن شاء الله نكون على قدر تلك الثقة ونساهم في إسعاد جميع النصراويين في نهاية الموسم الحالي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8