• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاخضر يواصل تدريباته لملاقاة الأردن

http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f321323222%2fdsc_6615.jpg

هاى كورة – واصل المنتخب السعودي لكرة القدم، تدريباته في المعسكر الداخلي المقام حالياً في المنطقة الشرقية ” الدمام ” استعدادا للقا المنتخب الاردني وديا 30 آذار/مارس المقبل.

أجريت الحصة التدريبية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عمد المدير الفني للمنتخب السعودي على تنويع الحصة التدريبية ما بين اللياقية والتكتيكية و بدأ بالجزء اللياقي الذي اشتمل على تمارين الإحماء وتمارين السرعات وتمارين تمرير الكرات في مجموعات صغيرة مع الحركة داخل المربعات وفي الجزء التكتيكي عمد البدين لأجراء تقسيمه في ربع الملعب يتكون كل فريق من لاعبين اثنين تهدف إلى الاحتفاظ بالكرة في أطول وقت والتركيز على تنفيذ التصويب الدقيق.

أجرى تقسيمه أخرى على نصف الملعب مكونه من فريقين تهدف على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية المتنوعة ما بين الدفاعية و الهجومية وشهدت توقفها لأكثر من مرة من أجل تصويب الأخطاء .

اكتفى مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي في الحصة التدريبية بالجري حول الملعب مع تمارين تأهيلية برفقة الجهاز الطبي للمنتخب لتعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر و حاجته لبرنامج علاجي و تأهيلي على أن يكون جاهزاً للدخول في التدريبات الجماعية الخميس.

فيما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب خط الوسط سلمان الفرج عن تعرضه لإصابة في ” وتر اكيلس ” الأيمن و بدأ برنامجه العلاجي و التأهيلي و سيتم قياس مدى استجابته لذلك .

أكد لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسن معاذ على أهمية المرحلة الحالية التي يستعد من خلالها المنتخب السعودي لأيام الفيفا و التي سيخوض فيها المنتخب السعودي لقاءً ودياً أمام المنتخب الأردني قال: “لاشك بأن المرحلة تعتبر هامة على مستوى التجانس بين اللاعبين وكذلك على مستوى التصنيف العالمي للمنتخب و سنبذل ما لدينا لخدمة المنتخب”.

وعن مواجهة المنتخب الأردني القادمة رد قائلاً: “مواجهة مهمة بالنسبة لنا أمام منتخب متطور و يملك عناصر جيدة و المواجهة معه ستكون مهمة لتحقيق الانسجام بين عناصر المنتخب و أن تكون مفيدة لنا في تحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني لهذه المرحلة”.

فيما أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي أحمد الفريدي على جاهزيته لخدمة الأخضر و تقديم كل ما لديه و انه سعيد جداً بالعودة لصفوف الأخضر من جديد متمنياً بأن يكون على قدر الثقة و أن يساهم في تعزيز صفوف الأخضر.

وعن مرحلة الإعداد الحالية للأخضر رد قائلاً: “لاشك بأنها مرحلة هامة و تأتي كأولى مراحل الإعداد لفترة مهمة قادمة ينتظرها الأخضر لتحقيق المزيد من الأهداف و ان يظهر بصورة أفضل من التي ظهر عليها في كأس آسيا الأخيرة”.

أشار إلى ان مواجهة المنتخب الأردني ستكون مفيدة و تمنى من الجماهير السعودية الوقوف مع الأخضر.

http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f321323222%2fdsc_6628.jpg

http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f321323222%2fdsc_6708.jpg


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8