• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور : الأخضر يجري أولى تدريباته بتمارين لياقية وتكتيكية

qqq

هاي كورة – أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء أولى حصصه التدريبية في المعسكر الداخلي المقام حالياً في المنطقة الشرقية ” الدمام ” في الفترة 24 مارس لغاية 30 مارس ضمن أيام الفيفا ، و أجريت الحصة التدريبية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
عمد المدير الفني للمنتخب السعودي الكابتن فيصل البدين على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث بدأ بالجزء اللياقي عبر تمارين الإحماء في شكل مربعات باستخدام الكرة و تمارين لياقية باستخدام الأقماع و تمارين السرعات و التحمل . و في الجزء التكتيكي عمد الكابتن فيصل البدين على تنويع الجمل التكتيكية و ركز على بناء الهجمة المثالية من الأطراف و كذلك من العمق ليشرع بعدها بأجراء مناورة على ربع الملعب هدف من خلالها على اللعب في المساحات الضيقة من لمستين و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .

الجدير بالذكر شهدت التدريبات حضور و متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس .
و استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فيصل البدين اللاعب نايف هزازي عن قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر الداخلي الحالي بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها عصر اليوم الثلاثاء في أحد مستشفيات مدينة الدمام عن تعرضه لإصابة في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن و يحتاج من 10 أيام إلى 14 يوم ما بين راحة و برنامج علاجي . من جهة أخرى أجرى سلمان الفرج أشعة رنين في مفصل قدمه في أحد مستشفيات الدمام و بانتظار نتائج الفحوصات .

كما اجتمع الجهازين الإداري و الفني عصر اليوم الثلاثاء بلاعبي المنتخب في مقر المعسكر و أكد الكابتن فيصل البدين خلال حديثه باللاعبين على أهمية المرحلة الحالية كونها ستساهم في خلق التجانس ما بين العناصر و الاستعداد جيداً للمشاركات القادمة التي تنتظر المنتخب الوطني كما أوضح البدين البرنامج التدريبي الذي سيتم إتباعه خلال المعسكر الحالي . فيما تحدث مدير المنتخب الأستاذ زكي الصالح على أهمية المرحلة الحالية كونها ستكون أولى استعدادات الأخضر لمشاركته المقبلة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم و أوضح بأن الانضباط عنصر من عناصر النجاح .​

z

zz

e


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10