• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صورة : جماهير النصر تعرض “تيفو” فارس نجد في مباراة الأهلي

تيفو النصر

هاى كوره- أعدت جماهيرُ النصر “تيفو” جديدًا لتقديمه خلال المباراة المهمة التي تنتظر الفريق أمام الأهلي المقرر لها غدا فى تمام الساعه 8:55 م، والتى ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض،ضمن مباريات الجولة العشرين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقام سالم العثمان عضوُ مجلس إدارة ومدير عام الكرة بنادي النصر، بنشر صورة للتيفو الذي سيتم عرضه في المباراة. وستقوم جماهير العالمى برسم لوحة يظهر فيه شخص ملثم بعينين حادتين، وفي الخلفية ظِل لأشخاص آخرين، كما سيتم كتابة كلمة بالإنجليزية (THE KNIGHT) أي الفارس.

وكتب العثمان على حسابه الشخصى فى موقع التواصل الاجتماعى بـ”تويتر” قائلا: “كان ولا يزال لقب الفارس محببًا لدى العرب، أمام الأهلي جميعكم فرسان”، كما تم عمل وسم باسم “#يوم_الأحد_لايبقى_أحد”، ووسم آخر بعنوان: ” #تيفو_الفارس”، لحث الجماهير على الحضور وتشجيع الفريق أمام الأهلي.

يُذكر أن مباراة النصر والراقى تُعد مصيرية، وستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على لقب الدوري، لأنها ستجمع بين النصر المتصدر برصيد 48 نقطة، وملاحقه المباشر الأهلي برصيد 43 نقطة.

كما أعلن نادي العالمى عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أنه سيتم عمل سحب على سيارة تويوتا ياريس موديل 2015 بين شوطي المباراة.

الجدير بالذكر أن نادي النصر عانى كثيرًا خلال الموسم الحالي من إحجام جماهيره عن حضور مباريات الفريق، الأمر الذي دفع الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر لانتقاد جماهير النادي لعدم مساندتها الفريق.

تغريدة سالم عثمان عن جماهير النصر


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10