• FaceBook
  • Twitter
  • rss




محمد نور : احترم قرارات بيتوركا و الاتحاد سُيهدي الدوري للنصر

(نور)_انا_في_(الصالة)_و_لن_اتحدث_عن_موعد_عودتي_(2)

هاي كورة – اعلن النجم محمد نور اسطورة الفريق الاتحادي الاول، عن موعد عودته للركض على المستطيل الاخضر برفقة النمور بعد فترة التوقف الاجبارية التي تعرض لها بسبب القرار الصادر من المدير الفني للفريق الروماني فيكتور بيتوركا خلال مشاركته مع الاتحاد في المعسكر الذي اقيم في منطقة جبل علي بمدينة دبي الاماراتية.

وكشف نور بانه سيعود للعب اساسياً ضمن قائمة (العميد) بعد انتهاء فترة التوقف القادمة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب السعودي الاول الذي ينطلق يوم الاثنين 24 مارس في مدينة الدمام ويستمر ليوم الاثنين الموافق 30 مارس الجاري.

واكد (ابو نوران) بانه حرص على الاستفادة من التدريبات الانفرادية التي فرضها عليه المدرب، وذلك لزيادة معدله اللياقي والبدني، واوضح : الان اصبحت جاهزاً للعب 90 دقيقة، وقد اضيف عليها 90 دقيقة اخرى اذا التزم الامر وبدون ان اشعر بالإرهاق كما كان يحدث معي في السابق، فقد احترمت قرارات (بيتوركا) و حرصت على الالتزام بالخطة التي رسمها لي، وتعاملت معها بكل جدية، لذا نجحت في تحقيق الاستفادة القصوى من التمارين الانفرادية  سواء كانت لياقية او جسدية، ومعها شعرت بفرق كبير في تحركاتي واستجابتي في التعامل مع الكرة بشكل افضل من أي وقت مضى.

 و في موضوع اخر، نفى (نور) كافة الانباء التي اشارات الى نيته في اعتزال كرة القدم، وقال: الجميع يعرف من هو نور؟ وكيف يلعب؟ وهل هو قادر على اللعب ام ﻻ؟، و مادامت قدماي قادرتان على التحرك داخل الملعب وحمل جسدي بكل اريحية، لذا فلن اعتزل كرة القدم و سأواصل مشواري داخل الملاعب حتى لو تجاوزت  الـ50 عام من عمري.

وبسؤاله عن توقعاته للفريق الابرز للظفر بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، اجاب: دوري الموسم الحالي مختلف تماما عن بقية المواسم، فمن خلال متابعتي المستمرة لمباريات الجولات الماضية فأتوقع وبنسبة 80% ان يتوج الاهلي بلقب (جميل) هذا العام، ولكن بشرط ان ينجح الفريق في الفوز على النصر يوم الاحد المقبل، واضاف (مازحاً): الاهلي سيواجه ورطة كبيرة حين يواجه الاتحاد في لقاء الاياب من الدوري، خاصة ان كانت تلك المباراة حاسمة لمساعدة الاهلاويين للفوز باللقب.

وعلى الصعيد الشخصي، اعلن (نور) ان سيدشن المنتوجات الجديدة للملابس والاطقم التي تحمل ماركته التجارية (N18) يوم الاربعاء المقبل، وذلك في حفل خاص جداً سيقام في احد فنادق مدينة جدة، وكشف انه سيوجه دعوات خاصة لعدد محدد من الضيوف في مقدمتهم رئيس تحرير صحيفة (النادي) الزميل (محمد البكيري)، وعن تلك الماركة قال: سنحتفل بالسنة الثانية لماركة ((N18، و قد حرصت هذه المرة على اختيار (الموديلات) الجديدة بعناية فائقة قبل طرحها للأسواق التجارية، حيث تم التركيز على جودة الخامة والسعر المناسب.

و اخيراً، كشف (الاسطورة) انه سيستغل الحفل للتدشين الرسمي لحساباته الخاصة في (تويتر) و(انستغرام)، وختم قائلاً: يوم الاربعاء المقبل وعند الساعة العاشرة مسا، سأقوم بكتابة اول تغريدة في حسابي بـ(تويتر)، ومنها ستكون انطلاقتي الرسمية في عالم التواصل الاجتماعي الشهير.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51