• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجماهير الاتحادية تستقبل فريقها بالدمام

11

هاي كورة – استقبلت جماهير فريق الاتحاد السعودي، بعثة فريقها لدى وصولها مطار الدمام قادمة من مدينة جدة لاقامة معسكر اعدادي في مدينة الخبر استعداداً لمواجهة الخليج السبت، ضمن منافسات الجولة العشرون للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

حرصت الجماهير الاتحادية على الترحيب بالجهاز الفني واللاعبين لفريقها والتقاط الصور التذكارية معهم في حين سارع اللاعبون بمغادرة المطار متوجهين لمقر سكن البعثة الاتحادية باحدى الفنادق الكبرى.

فضل بيتوركا مغادرة اللاعبين مبكراً الى مدينة الخبر بهدف تأقلم اللاعبين على الاجواء واجراء الحصة التدريبية الاخيرة غداً على ملعب المباراة.

كان مدرب الفريق عمد الى اجراء حصة تدريبية صباحية بمعقل النادي بمدينة جدة تركزت على الجوانب الفنية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية في حين رافق بعثة الفريق جمال باجندوح الموقوف عن المباراة بداعي البطاقات الصفراء.

من ناحية اخرى غادر رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي برفقة عدد من اعضاء مجلس ادارته الى جانب مسؤولي الشركة المسؤوقة للعلامة التجارية للنادي الى العاصمة الاماراتية ابو ظبي لعقد اجتماعاً مع القائمين على شركة طيران الاتحاد الاماراتي لبحث سبل التوصل لاتفاق عقد رعاية مع النادي.

وابانت مصادر لـ”كوووورة” ان الشركة الاماراتية طالبت بتغيير بعض بنود في العقد الذي صاغته الشركة المسوقة للنادي الى جانب توضيح كامل للمهام المناطه بالنادي بهدف تسويقي للشركة.

وابان المصدر ان الادارة الاتحادية ستجلس على طاولة المفاوضات مع مسؤولي الشركة الاماراتية لمحاولة التوصل لصيغة اتفاق مرضية للجانبين يتم بموجبه رعاية النادي من قبل طيران الاتحاد لفترة تتراوح مابين 3 الى 5 سنوات مقبلة والامتيازات التي ستعود للطرفين من الراعي الرئيسي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51