• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يبدأ الاستعداد للاهلي و العمران يدعم النادي ماليا

5509e630263c6

هاي كورة – بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراة الاهلي والتي تجمع الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل جاء ذلك بحصة تدريبية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بدأت باجتماع للمدرب خورخي داسيلفا مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسم اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام فريق بيروزي الإيراني حيث اكتفوا بتمارين للإطالة ثم توجهوا للجاكوزي والسونا في حين لعبت المجموعة الثانية مناورة كروية على كامل الملعب مع الفريق الأولمبي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما سجل للفريق الأول مصعب العتيبي وسجل للفريق الأولمبي رياض شراحيلي .

وبعد نهاية المناورة التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان . وتواجد اللاعب ابراهيم غالب في التدريب حيث بارك لزملائه بالفوز امام بيروزي وتمنى لهم مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة .
الجدير بالذكر أن التدريب كان مفتوحاً لوسائل الإعلام حيث قامت عدد من القنوات الرياضية والإعلاميين بتغطية للتدريب وعمل لقاءات إعلامية ؛ هذا وستكون تدريبات الفريق ( مغلقة ) .

و من جانب اخر قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ محمد بن عمران العمران دعماً مالياً للنادي مقداره ( مائة وسبعين ألف ريال ) .

كما أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد عيد إن ما ينسب له على مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) من كتابات ليست صحيحة على الإطلاق . مبيناً انه لا يوجد له أي حساب على جميع مواقع التواصل الالكترونية .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51