• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : خبرة الشباب تتحدى قوة نفط طهران

لا

هاي كورة – يبحث الشباب عن فوزه الأول في دوري أبطال آسيا عندما يحل ضيفا على نفط طهران الإيراني في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد تختي عبادان بعبادان في إطار منافسات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية.

ويسعى الشباب الذي يمر بظروف غير مستقرة على الصعيد الفني إلى استجماع قواه والعودة بالنقاط الثلاث التي قد تضعه في صدارة المجموعة في الوقت الذي يتطلع خلاله النفط الإيراني إلى استعادة توازنه وتحقيق فوزه الأول في البطولة وإنعاش آماله في التأهل.

ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز الثاني في مجموعته بنقطتين جمعها من مباراتين تعادل فيها ويطمح عصر اليوم في تحقيق فوزه الأول الذي قد يضعه في صدارة المجموعة فيما لو تعثر المتصدر الحالي أمام العين الإماراتي.

ورغم أن الوضع الفني للفريق يشهد تراجعا حادا خلال هذه الفترة إلا أن مدربه البرتغالي باتشيكو سيرمي بكل أوراقه الرابحة منذ البداية والتركيز على هذه البطولة خصوصا أنه فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري.

ويبرز في الفريق مجموعة من اللاعبين أمثال عبدالله الأسطا وحسن معاذ وعبدالرحمن الخيبري وأحمد عطيف ونايف هزازي وعبدالمجيد الصليهيم إلى جانب الغاني محمد أوال ومواطنه جون انطوي والبرازيلي رافينها والأردني طارق خطاب.

أما نفط طهران فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير بنقطة وحيدة جمعها من مباراتين حين تعادل كما خسر في واحدة، وتعتبر مباراة اليوم منعطفا مهما للفريق.

حيث إن الفوز سينعش آماله ويعزز حظوظه في التأهل للدور الثاني، بينما الخسارة ستصعب موقفه وربما يجد نفسه خارج المنافسة ولهذا ليس أمامه خيار سوى اللعب بأسلوب هجومي بحثا عن الفوز والنقاط الثلاث.

ويبرز في الفريق – الذي يتصدر الدوري الإيراني – مجموعة من اللاعبين أمثال حارسه علي رضا بيرانفاند ووحيد نيجاد ومحمد حاج ومهدي شيري غلام رضائي وإيمان مبعلي ووحيد أميري والبرازيلي لياندرو بادوفاني.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10