• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تصريحات داسيلفا قبل مواجهة بيروزي في الاسيوية

vf

 

هاي كورة – لم يخسر النصر ولا ضيفه بيروزي حتى الآن في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم لكن مقابل تعادلين للفريق السعودي، فإن ضيفه سيحضر من إيران متصدرا للترتيب بعد انتصارين.

ولهذا يقول خورخي دا سيلفا مدرب النصر إن فريقه مطالب بتحقيق الفوز في الجولة الثالثة الثلاثاء بينما تنتظره مباراة بالغة الأهمية في دوري المحترفين السعودي الأحد المقبل.

وانتصر بيروزي على لخويا القطري بثلاثية نظيفة وعلى بونيودكور الأوزبكي بهدف نظيف بينما فشل النصر في الفوز على أي منهما واكتفى بتعادل مع الفريق الأوزبكي في الرياض ومع الفريق القطري في الدوحة.

لديه إذا نقطتان يحتل بهما المركز الثاني مقابل النقاط الست لبيروزي في حين يملك كل من الفريقين الآخرين نقطة وحيدة.

وقال دا سيلفا في مؤتمر صحفي الاثنين إن فريقه يواجه “مهمة صعبة” لكنه أكد أن لاعبيه “في مستوى الطموح”.

وأضاف دا سيلفا: “المباراة مهمة وصعبة لأننا سنلعب أمام فريق متصدر للمجموعة، فريق لم يخسر حتى الآن، لكن فريقنا قوي ومنافس ومؤهل لنيل إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، واللاعبون لديهم الحماس الكبير لمواصلة سلسلة الانتصارات وثقتي بهم كبيرة”.

وتابع: “اللاعبون في مستوى الثقة والطموح ولدينا تطلعات كبيرة في كل مبارياتنا لتحقيق الفوز خاصة أننا سنجد دعما ووقفة جماهيرية كبيرة في المدرجات”.

وعلى قدر أهمية المواجهة الآسيوية تنتظر النصر مواجهة أخرى في الدوري السعودي الذي يتصدره أمام الأهلي ملاحقه المباشر الأحد ويقول دا سيلفا إن فريقه يسعى للفوز في جميع مبارياتهحدة.

وأضاف: “نحن في النصر نبحث عن الفوز في كل المباريات التي نلعبها حتى ولو كانت ودية لأن الاستمرار في ثقافة الانتصارات يعتبر أمرا مهما ومن شأنه يرفع القيمة الفنية لدى اللاعب ويصنع للفريق شخصية فنية تميزه عن بقية الفرق داخليا وخارجيا.

“كل ما يهمني ويشغل تفكيري هو مباراة بيروزي وبعدها نفكر في المباراة التالية. والمهم لدينا أنه لا مجال في التفريط في أي مباراة فالنصر فريق كبير وبطل ومطالب من جماهيره ومحبيه بالمنافسة على البطولات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45