• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مشاركة الدوسري في المواجهة الآسيوية تتحدد اليوم

1

هاي كورة – يجري محمد الحميداني، رئيس نادي الهلال «المكلف»، مفاوضات مع أكثر من شركة تجارية للدخول في رعاية نادي الهلال. وأشار مصدر مطلع إلى أن الحميداني بصدد الإعلان عن حزمة استثمارية جديدة لعدد من الشركات الكبيرة التي يدخل بعضها سوق الاستثمار الرياضي لأول مرة.

من جانب آخر، يجري الفريق الكروي مرانه الرئيسي اليوم تحضيرا لمواجهة فولاذ خوزستان الإيراني، والتي ستجرى بعد غد الثلاثاء في مدينة الأحواز الإيرانية في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا. وينتظر أن تغادر بعثة الهلال يوم غد الاثنين على طائرة خاصة، على أن تعود بعد نهاية المباراة مباشرة.
وكان فهد المديد، المنسق الإداري للفريق الأول، قد غادر يوم أمس إلى الأحواز لترتيب مقر إقامة الفريق. واستأنف اللاعبون تدريباتهم أمس بعد فراغهم من مباراة الفتح التي كسبوها بثلاثية نظيفة، وقدموا خلالها مستوى جيدا انعكس على معنويات جماهير النادي التي أشادت بالتطور التصاعدي الملحوظ في أداء الفريق منذ أن أشرف عليه اليوناني دونيس الذي بات يجد إشادة كبيرة من قبل جماهير النادي التي تأمل أن ينهي مسلسل النتائج السلبية التي أعقبت خروج الفريق خاسرا النهائي الآسيوي.

وشهد مران أمس عودة جميع اللاعبين المصابين وانخراطهم في التدريبات بشكل اعتيادي، وهم نواف العابد ويوسف السالم ومحمد الشلهوب، بالإضافة للاعب سالم الدوسري الذي سبقهم بيومين، وستتضح مشاركتهم في لقاء فولاذ من عدمهم بعد نهاية مران اليوم.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10