• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نجم العروبة يرد على اتهامه بـ(بيع) نقاط النصر !

Bw3CooCCMAA_BGi

هاي كورة – رد الدولي الكويتي مساعد ندا، المُحترف بصفوف فريق العروبة، على الاتهامات التي وُجهت ضده خلال الساعات الماضية حول قيامه بتعمد “تفويت” نقاط مواجهة فريقه أمام نادي النصر أمس الجمعة في الجولة 19 من بطولة دوري جميل، والتي انتهت بفوز نصراوي بهدفين مقابل لاشيء.

وقال اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” إلى كل من اتهمني ببيع المباراة لنادي النصر للمحافظة على الصدارة اتقوا الله في أنفسكم .. جعل ربي لا يوفقني لا دنيا ولا اخرة اذا كنت بايع المباراة للنصر او فكرت في يوم من الأيام اني أبيع نفسي لأي شخص كان .. والى كل من ظن فيني ظن السوء جعلها في ذمتك الى يوم القيامة .. وان كنت انا متخاذل فأجعلها يا رب في ذمتي الى يوم الحشر .. للأسف كرة القدم في السعودية وصلت الى هذا الحد من التعصب .. وشكرا للجميع “.

هذا وكان لاعبوا العروبة قد شغلوا مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية مواجهتهم أمام النصر، حيث كتب حارس الفريق رافع الرويلي تغريدة تسببت في غضب الجماهير النصراوية بشدة، وقال الرويلي :” اعطني كل مباراة بلنتي وأتصدر الدوري الانجليزي مو دوري جميل “.

لكنه عاد بعد غضب جماهير النصر وقدم اعتذاره لهم مؤكداً أنه لم يكن يقصد النصر بتغريدته، وأوضح الحارس :” يا جماعة الخير لم أقصد التقليل من حامل اللقب وصدارته، اللي قصدته عدة مباريات لم يحسب لنا بلنتيات صحيحه سوا ضد النصر أو غيره “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45