• FaceBook
  • Twitter
  • rss




زوكولا الاتحاد ينضم لمعسكر منتخب بولندا

hihi2-1

هاي كورة – ينضم المدافع البولندي لوكاس زوكالا المحترف إلى صفوف فريق الاتحاد بمعسكر منتخب بلاده التحضيري للقاء أيرلندا يوم الأحد 29 من شهر مارس الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس يورو 2016، إذ بات من المؤكد أن تكون آخر مشاركة له مع الفريق أمام الخليج في الجولة العشرين من دوري جميل للمحترفين، على أن يعود مباشرة بعد فراغه للمعسكر تأهبا للقاء الكلاسيكو مع فريق النصر يوم الرابع من شهر أبريل القادم في ملعب الجوهرة.

من جانب آخر، يؤدي فريق الاتحاد مرانه الأخير اليوم على ملعب الجوهرة الرديف بجدة في ختام التحضيرات للقاء الرائد يوم غد في الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، حيث يجري مرانا خفيفا يتركز على النواحي الفنية والجوانب التكتيكية التي سيقوم المدرب بيتوركا بتنفيذها من خلال مجريات اللقاء المرتقب.

وكان المدرب الروماني شدد على الانضباط الفني وضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط من أجل مواصلة الانتصارات والتقدم للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات الفنية، وستكون من أبرزها عودة الثنائي الظهير الأيمن راشد الرهيب، ولاعب الوسط المحور سيف سلمان للقائمة الأساسية في اللقاء وسيوكل لهما المدرب مهمات فنية خاصة.

وتعد المواجهة اختبارا حقيقيا لهما في ظل مستوى فريق الرائد المتصاعد وطموحه في تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة على الأقل من أمام العميد، رغبة في الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارده في دوري جميل للمحترفين.

ويفاضل بيتوركا بين الحارسين فواز القرني وهاني الناهض للزج بأحدهما ضمن القائمة الأساسية للقاء الرائد غدا في دوري جميل للمحترفين، حيث يسعى الروماني لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وعدم المجازفة، إذ وبالرغم من تألق الحارس هاني الناهض في المباريات التي تواجد بها أساسيا، إلا أن المدرب ما زال قلقا بشان قدراته، ويريد إعادة الحارس القرني أساسيا، وهو ما سيحدده في الحصة التدريبية الأخيرة.

وفي شأن متصل، اهتمت وسائل إعلام رومانية بتطور مستوى اللاعب سان مارتن مع الفريق، بعد أن أصبح محط إعجاب أنصار العميد نتيجة الأداء الفني الرائع الذي قدمه في مباريات فريقه الأخيرة، إذ يعتبر إحدى أهم الأوراق الفنية التي يعتمد عليها المدرب من خلال المهمات الفنية التي يقوم بها داخل المستطيل الأخضر، والتي أكد من خلالها أن اختياره للانضمام لفريق الاتحاد كان خطوة موفقة للمدرب الروماني الذي راهن عليه كثيرا رغم الجدل الذي أثير حينها، وأصبح يشكل إضافة فنية في الملعب، وبدأت تظهر عليه علامات الارتياح والانسجام التي لعبت دورا كبيرا في تنامي مستواه، وتحدث عن ذلك لوسائل الإعلام الرومانية وقال إنه يشعر بأنه سينجح كثيرا، وأنه يسعى لتسجيل الأهداف وتقديمها هدية لجماهير فريقه السعودي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9