• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد يدخل معسكراً إعدادياً للقاء الرائد

ty

هاي كورة – دخل لاعبو فريق الاتحاد السعودي معسكرهم الاعدادي في أحد الفنادق بمدينة جدة استعداداً لمواجهة فريق الرائد الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وفرض مدرب الفريق الروماني فيكتور بتيوركا السرية على تحضيرات الفريق الاخير بعد ان اوصى باغلاق تدريبات الفريق بدءا من اليوم لتجهيز اللاعبين بالطريقة المثلى للمباراة.

وكان بيتوركا قد أوعز لاحد مساعديه بمتابعة مواجهات منافسه الرائد الاخيرة وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق ليتسنى له شرحها للاعبين في المحاضرة الفنية التي ستسبق المباراة.

وسيبحث الاتحاد عن الفوز امام الرائد لمواصلة مطاردته للمتصدر النصر ووصيف الدوري الاهلي كون الأمل لازال قائماً للفرق الثلاثة في ظل التقارب النقطي بينها.

من ناحية أخرى، انضم محترف فريق الاتحاد البولندي زوكالا الى منتخب بلاده للمشاركة معه في مباريات أيام الفيفا نهاية الشهر الحالي في حين انضم سان مارتن لمنتخب رومانيا وسيف سلمان للمنتخب العراقي.

يذكر ان الاتحاد يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب بـ36 نقطة، بفارق الـ 9 نقاط عن المتصدر و4 نقاط عن الوصيف.

وفتح نادي الاتحاد ابوابه اليوم لاستقبال جماهيره ليتسنى لهم شراء تذاكر مواجهة الرائد، وياتي فتح منافذ البيع بنادي الاتحاد لاستقبال الجماهير لتسهيل عملية الشراء لهم وتخفيض الضغط على الموقع الالكتروني “مكاني” المخصص لبيع التذاكر.

من ناحية أخرى، واصل فريق الرائد استعداده لخوض لقاءه الدوري أمام  الاتحاد ضمن مباريات الجولة 19 لدوري عبداللطيف جميل، وذلك على ملعب النادي بحي الزهرة.

وحرص مدرب الفريق على تجهيز اللاعبين فنيا لهذا اللقاء والذي من المتوقع ان يواجه به الإتحاد بتكتيك خاص.

ويغادر الفريق صباح السبت لمحافظة جدة عبر مطار الأمير نايف الدولي ومن المقرر أن يجري الفريق مرانه الأخير على ملعب النادي الأهلي بجدة

الى ذلك تكفل عضو شرف النادي عبدالله الفواز باستضافة الفريق في معسكره التحضيري لهذا اللقاء، فيما قدم رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف الخضير شكره وتقديره للفواز على استضافته مشيرا الى أن هذه المبادرة تأتي امتدادا لمواقفه المشرفة مع النادي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8