• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: اعدادنا لمباراة الغد مثل باقي المباريات

المؤتمر الصحفى

هاى كوره- صرح المدير الفنى اليونانى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الهلال جورجوس دونيس، خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم منذ دقائق، الذى يسبق لقاء الغد بين الهلال والفتح ، ضمن مواجهات الجوله 19 من دورى عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث قال :” اعدادنا لمباراة الغد مثل باقي المباريات والسبب عدم وجود وقت كافي وازدحام المباريات، لا يوجد وقت بين المباريات لذا إعدادنا لم يختلف عن سابقه، ومتفائل بثقة اللاعبين وتنفيذهم أمورنا الفنية باحترافية”.

وعن غياب الشلهوب وسالم والعابد والسالم، قال دونيس :” سالم والشلهوب والعابد والسالم وعطيف غير جاهزين للقاء الغد ولن يشاركوا، فمن الصعوبة عودة أي لاعب بعد الإصابة من تمرين أو تمرينين ، لا بد من إعداد نفسي وبدني قبل عودة أي لاعب للمباريات، فالعوامل الطبية واللياقية من اهم عوامل عودة اللاعبين بعد اصابتهم ولن اتحدث كثيرا عنهم”.

وتابع مدرب الهلال حديثه قائلا :” لا أفضل الحديث عن أمور تخصني أنا ولاعبيني ، لا أتحدث أمام الإعلام عن لاعبيني فهذا أمر يخصنا بعيد عن الإعلام، فكل اللاعبين مهمين لي ويجب أن أعدل بينهم ولا يوجد فرق بين لاعب وآخر ، لا أملك معلومات دقيقة عن جاهزيتهم البدنية ، لكني أسعى للتطوير”.
وتابع :” لن اتحدث عن اي لاعب امام الاعلام واي لاعب لا يستطيع تنفيذ خطتي المطلوبة سيكون مكانه مقاعد البدلاء”.
وتطرق جورجوس دونيس عن كيفية متابعة الفرق الاخرى؟ حيث قال : ” من ضمن طاقمي يوجد شخص مختص لمراقبة الفرق الاخرى التي سوف نواجهها وهذا يسهل علينا كثير”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9