• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفيفا….الأهلي السعودي الفريق الوحيد في العالم الذي لا يخسر

349

هاي كورة – أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في موقعه الرسمي عبر شبكة الإنترنت، بأن نادي أهلي جدة السعودي هو النادي الوحيد في العالم الذي لا يخسر، وذلك تعقيباً منه على الفوز الأخير الذي حققه الأهلي على الشباب، في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعنون “الفيفا” تقريره بـ “أهلي جدة هو الوحيد الذي لا يخسر في العالم”، مشيداً في الوقت ذاته بنتائجه اللافتة التي مكنته من العودة للمركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري السعودي.

وكسر الأهلي السعودي الذي يحقق هذا الموسم مستويات رائعة، العديد من الأرقام القياسية، والتي فشل في تحقيقها أكبر الأندية الأوروبية في الدوريات المختلفة بدءاً من انجلترا، مروراً بإسبانيا، وإيطاليا وألمانيا وغيرها، حيث لم يتلق النادي السعودي أي هزيمة في جميع البطولات التي يخوضها هذا الموسم، وهي دوري المحترفين، كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا.

وتعرضت كافة الأندية في الدوريات الأوروبية الكبرى لهزائم في مبارياتها هذا الموسم، وهو الأمر الذي ينطبق أيضاً على الأندية في الدوريات العربية والآسيوية.

وتمكن الأهلي الذي توج أيضاً بكأس ولي العهد السعودي من الحفاظ على سجله الخالي من أي هزيمة في لقاءات الدوري لأكثر من 400 يوم حتى الآن، حيث تعود آخر خسارة للأهلي إلى الموسم الماضي، وتحديدا في الجولة الثامنة عشرة منها عندما خسر أمام الهلال بهدف دون رد.

ويصارع الأهلي السعودي هذا الموسم على ثلاث جبهات، ظفر في أولها بكأس ولي العهد السعودي على حساب الهلال، وتبقى له جبهتا الدوري الذي يسير فيه بخطوات ثابتة باحتلاله المركز الثاني ومطاردة النصر صاحب الصدارة، إلى جانب دوري أبطال آسيا الذي يتصدر فيه مجموعته الرابعة.

وعلاوة على تألقه في المباريات، ونتائجه اللافتة، واصل الأهلي صدارته لقائمة اللعب النظيف في الدوري السعودي، حيث تصدر قائمة اللعب النظيف بعد نهاية الجولة الـ 18 بـ 30 كرت أصفر وبدون بطاقة حمراء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9