• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الدرعية يطالب رعاية الشباب بالتدخل بعد عرض رشوة على احد لاعبيه

cx

هاي كورة – كشف رئيس مجلس إدارة نادي الدرعية الأستاذ ياسر الموسى أن ناديه بصدد رفع شكوى رسمية لإتحاد الكرة على خلفية أحداث لقاء فريقه أمام القادسية بدوري الدرجة الأولى وقال الموسى لـ(الجزيرة) بأن المباراة لم تكن طبيعية بل مريبة حيث انتهى الشوط الأول سلبيا وفي الثاني وخلال ٢٥ دقيقة سجل القادسية ستة أهداف.

وقال كانت الأحداث مريبة ولكنني لا املك مستند ولا يمكن أن أدخل في نوايا الناس أو ذممهم ولكن بعد حديث اللاعب علاء مسرحي لي شخصيا ولكم في (الجزيرة) كان لزاماً علي كمؤتمن على النادي أن أصعد القضية إلى إتحاد الكرة بخطاب رسمي مدعم بتسجيل صوتي وقال الموسى أطالب الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب بالتدخل ومتابعة الموضوع بنفسه فما حدث لا يليق ببلدنا ولا رياضتنا.

من جانبه ‪كشف لاعب فريق الدرعية علاء مسرحي لـ (الجزيرة) أنه تلقى اتصالا قبل مباراة فريقه أمام القادسية والذي انتهى بفوز القادسية( ٦-٠) من شخص يعرفه قال له (أنتم معسكرين بفندق المنصور فيه شي بيعجبك ولك من الريال إلى الألف وأكثر من عضو شرف بالقادسية) وأضاف مسرحي قلت له (بذمتك من هو الشخص الي أرسلك) وقال لي بأنه رئيس القادسية وطلب مني أن لا اذكر أسمه (يقصد الوسيط المتصل).
وأضاف لي نفس الشخص (أنزل الآن ومعك بعض زملاءك وراح نعطيك ٣٠ ألف ريال) وقال مسرحي قلت له (قل لرئيس ناديك عيب عليه هالكلام ولا يجوز وأنني لا يمكن أن أطعم أبنائي بالحرام ولعن الله الراشي والمرتشي).

وأضاف مسرحي بأن الاتصال انتهى بعد ذلك ومن ثم عاد نفس الشخص يتصل ويعتذر مني على لسان رئيس القادسية ويقول (إنها زلة لسان وقلت له انتظر اتصال الرئيس ليعتذر مني أو سأفضحه وللأسف لم يتصل بي) .

و اكد انه يملك تسجيل صوتي وأنا على استعداد تام لأي إجراء يريده إتحاد الكرة مني سواء لجنة الانضباط أو غيرها ويستطيعون العودة للجهات المختصة ليعرفوا المكالمات المستلمة ومصدرها.

يذكر أن هذه الحادثة تعيد ذكريات لقاء الوحدة ونجران عندما أتهم حارس نجران جابر العامري أطراف وحداوية مدعما ذلك بتسجيل صوتي أيضاً .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10