• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صحيفة رومانية : بيتوركا عاد الى الطريق الصحيح

hihi2-1

هاي كورة – اكتشف المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، الطريق الصحيح، وأعاد الاتحاد إلى سكة الانتصارات؛ ما جعله يتمسك بالمنافسة في دوري عبد اللطيف جميل رغم تعثره في سبع مباريات ما بين تعادل وخسارة، ما حدا إدارة النادي إلى فتح باب تمديد عقده إلى عامين إضافيين.

وأمام نجران في الجولة الـ 18، حصد الاتحاد الفوز الرابع على التوالي، حيث نجح في قلب الطاولة بعد أن تأخر بهدف إلى فوز بهدفين، حيث يقول بيتوركا: أن الهدف الذي تلقاه فريقه في لقاء نجران “صعب عليه المباراة”، مستدركاً “لكن حققنا الأهم، وهناك أخطاء سأعمل على معالجتها خلال الجولات المقبلة”.

تعرض الاتحاد إلى اهتزاز قوي، خسر على أثره 21 نقطة “ثلاثة تعادلات، وأربع خسائر”، إلا أنه أعاد أمله في المنافسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل بعد أن جمع 36 نقطة؛ ما جعل الجماهير ترفع قبعة الاحترام للنمور بعد أن سجلت رقما قياسيا بحضور أكثر من 400 ألف مشجع خلال مبارياته على أرضه.

وعلى صعيد اخر، تناولت قناة دولتشي الرومانية العمل المميز الذي يقدمه المدرب فيكتور بيتوركا مع الاتحاد بعبارات الاشادة بعد أن نجح المدرب السابق للمنتخب الروماني في حصد العلامة الكاملة في آخر أربع مواجهات.

وذكرت عبر تقرير مطول مدعم باللقطات التلفزيونية بثته عن بيتوركا، أن المدرب الروماني عرف أخيرا طريق الانتصارات بعد بداية صعبة للغاية عاشها مع الاتحاد لم يتذوق خلال طعم الفوز في أكثر من لقاء قبل أن ينتفض الفريق المدعم بحماس وتشجيع أنصاره أخيراً، محققاً الانتصار تلو الآخر، ما قربه من مراكز الصدارة وأدخله إلى واجهة المنافسة بصفة فعلية.

وتابعت القناة حديثها عن بيتوركا، بالقول: الجميع بات راضياً عن العمل الذي يقدمه بيتوركا، الانتصارات المتتالية التي حققها النادي خفّّفت من وتيرة الانتقادات الحادة التي رافقت بدايته مع النادي السعودي، وكذلك الحال مع لويس سان مارتن، الذي لم يعجب بعض الاتحاديين قبل أن يحوز على رضاهم أخيرا عبر لمساته الساحرة ومساهمته في صناعة المد الهجومي، إلى جانب البولندي لوكاس زوركالا؛ الذي تمكّن من تسجيل بعض الأهداف المؤثرة وقيادة خط الدفاع باقتدار.

وأشارت القناة إلى أن بيتوركا يقترب من تمديد عقده الحالي مع نادي الاتحاد لعامين آخرين لينتهي في عام 2019 بعد أن تلقى أخيراً إشارات شفهية من طرف النادي السعودي الذين فتحوا باب الحديث مع المدرب الروماني بشأن مواصلة المشوار مع الاتحاد لفترة أطول لرغبتهم في إحداث الاستقرار الفني للنادي من أجل تأمين عودته للمنافسة الفعلية على البطولات والعودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا التي غاب عنها الاتحاد لفترة ليست بالقصيرة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53