• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النصر يتربع على قمة الناشئين

hihi2-1

هاي كورة – نجح ناشئو النصر لكرة القدم فى توسيع الفارق مع منافسيهم في صدارة الدوري الى 11 نقطة بعد فوزهم على النجمة بهدف وحيد سجله نواف الفرشان ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الممتاز للناشئين تحت 17سنة ليرفع النصر رصيده الى 34 نقطة وبقي النجمة في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

وصعد الاهلي لمركز الوصافة بعد فوزه على القلعة بثلاثة أهداف دون رد سجلت عن طريق طلال هوساوي وماجد العمادي وصافي الزقرتي حيث اصبح رصيده 23 نقطة وبقي القلعة في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

وحقق الشباب فوزا كبيرا على الاتحاد بستة أهداف مقابل ثلاثة سجل للشباب غانم القحطاني وتركي العمار لكل منهما هدفين ونواف الحبشي وفهد الكسار وسجل للاتحاد تركي الجدعاني وعون البيشي ومهند صبياني ورغم هذه الخسارة الثقيلة للاتحاد بقي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة متساويا مع الشباب في النقاط لكنه خلفه في المركز الرابع.

وتجاوز الهلال نظيره عرعر بهدف دون رد سجله نايف كريري حيث جاء الهلال في المركز الخامس برصيد 22 نقطة وبقي عرعر في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وحقق هجر فوزا على الوحدة بهدفين نظيفين سجلهما محمد العبود وضيدان الدوسري حيث جاء هجر في المركز السادس برصيد 17 نقطة وبقي الوحدة في المركز الأخير برصيد اربع نقاط.

وتمكن ناشئو القادسية من تجاوز جيرانهم الاتفاق بهدف دون رد سجله خالد هزازي لياتي القادسية في المركز السابع برصيد 17 نقطة وبقي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 10 نقاط .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11