• FaceBook
  • Twitter
  • rss




داسيلفا: إصابة غالب مؤلمة..ونسعى للحفاظ علي الدورى

33

هاي كورة – أكد مدرب فريق النصر خورخي داسيلفا على أن فريقه سيدخل كل مبارياته من اجل الفوز والنقاط الثلاث ومن بينها مباراة الشعلة غدا في دوري المحترفين.
وقال: “لدينا طموح وإصرار لمواصلة صدارتنا حتى نحافظ على لقبنا وهذا يتطلب منا بذل كل ما نستطيع في كل المباريات.. فريقنا خرج بتعادلين غير عادلين أمام الرائد والفتح حيث كانت الأفضلية الفنية والسيطرة لنا طوال المباراتين وكان بالإمكان كسب نقاطها وأنا لدي ثقة كبيرة بقدرات لاعبي الفريق رغم ضغط المباريات إلا إنهم قادرون على تحقيق النتائج التي نتطلع لها جميعاً”.
وعن الهدوء الذي يظهر عليه الفريق عادة في الشوط الأول وتغيير ذلك في الشوط الثاني أوضح: “ليس هناك سر كل الفرق التي تلعب أمام النصر تعمد للأسلوب الدفاعي لمعرفتها بقوة وخطورة النصر وانه فريق يلعب للفوز ويهاجم من اجل ذلك منذ بداية المباراة وأسلوب التكتل الدفاعي للخصم يحتاج أحيانا لوقت حتى يتمكن الفريق من إيجاد ثغرات ينفذ من خلالها لمرمى الخصم ولذلك فأغلب التغييرات التي نجريها في الشوط الثاني تكون هجومية لأننا كما أسلفت نلعب كل المباريات من اجل الفوز فقط”.
وأظهر داسيلفا حزنه الكبير على خسارة الفريق لإبراهيم غالب بداعي الإصابة: “إصابة إبراهيم بهذه الصورة مؤلمة على الصعيد الإنساني وعلى الصعيد الفني فهو لاعب موهوب ومميز بعطاءاته الفنية وسلوكياته ومحبوب من الجميع داخل النادي أو من الجماهير والفرق الأخرى، وبالطبع هو يعتبر ركيزة أساسية بالفريق أتمنى له الشفاء العاجل والعودة للملاعب من جديد فمثله من النجوم وجودهم في الملاعب مكسب للرياضة وأنا واثق من أن إبراهيم غالب سيعود أكثر قوة وعطاء متجاوزاً هذه الإصابة بكل أثارها”، وبين أن النصر لدية لاعبين جيدين قادرين على سد فراغ غالب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11