• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاعلان عن حكام الجولة 18 من دوري جميل

images

هاي كورة – أعلنت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم، أسماء حكام مواجهات الجولة 18 لدوري المحترفين السعودي، والتي ستقام الجمعة والسبت المقبلين.

وجاءت التكاليف على النحو التالي:

ـ الرائد مع هجر في بريدة، يقودها الحكم الدولي فهد العريني ويعاونه محمد الشهري، وعبدالله الأحمري، ومشاري المشاري كحكم رابع، والدولي السابق زيد المهنا “مقيماً”.

ـ الاتحاد مع نجران في جدة، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدوليان محمد العبكري، وخلف زيد، وحسين أبو شاهين “رابعاً”، والدولي السابق حسينا لحساوي “مقيماً”.

ـ الفيصلي مع العروبة في المجمعة، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وزياد المنصور، وبدر العنزي، والدولي السابق محمد المقيطيب “مقيماً”.

ـ النصر مع الشعلة في الرياض، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وعبدالرحيم الشمري، وعبدالرحمن السلطان “رابعاً”، والدولي السابق مهنا الشبيكي “مقيماً”.

ـ الفتح مع التعاون في الأحساء، يقودها طاقم حكام أجانب، والدولي شكري الحنفوش “رابعاً”، والدولي السابق حمد الخربوش “مقيماً”.

ـ الشباب مع الأهلي في الرياض، يقودها ا لحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان بدر
الشمراني، وهشام الرفاعي، والدولي عبدالعزيز الفنيطل “رابعاً”، والدولي السابق إبراهيم النفيسة “مقيماً”.

ـ الخليج مع الهلال في الخبر، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وعبدالله معافا، ونعيم بالطيور “رابعاً”، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان “مقيماً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
18