• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس : البطولات اهم من الاموال

hihi2-1

هاي كورة – اكد اليونانى دونيس قد أكد أنه لم يكن يهدف إلى الحصول على الأموال الضخمة من البلاد العربية، عندما وافق على توقيع عقد ارتباطه على تدريب الهلال نهاية الأسبوع الفائت، ولو كان كذلك لاستمر مع بلاكبيرن روفرز الإنجليزي قبل أعوام حين وقع معه أكبر عقد مالي في مسيرته الكروية، ودافعه الشخصي الحصول على الألقاب.

وتعاقدت إدارة الهلال مع دونيس لتدريب الفريق لأربعة أشهر قابلة للتمديد لعام آخر.

وأضاف دونيس الذي قاد عددا من أندية بلاده إلى جانب إبويل القبرصي: “الهلال من أكبر الأندية على مستوى آسيا ولديه الوسائل المغرية كافة من الناحية الفنية والمعنوية التي أقنعتني بقبول فكرة تدريبه، فهو ينافس على عدة جبهات محلية وقارية ويشارك بانتظام في بطولة دوري أبطال آسيا، ويمكنه الوصول إلى بطولة أندية العالم”.

وتابع دونيس في حديثه لإذاعة سيرانا اليونانية: “أشعر بالارتياح للعمل في الهلال، وأرجو أن أحصل معهم على نتائج جيدة خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد الجميع، الهلال لديه قاعدة جماهيرية عريضة وأنصاره يحضرون بكثافة إلى المباريات والتدريبات ويساندونه بحرارة على الدوام”.

وزاد: “الآن سأبدأ أول خطوة مع الفريق خارج قواعده في دوري أبطال آسيا أمام السد القطري الأربعاء المقبل، وستكون مباراة مهمة للغاية من أجل مواصلة الانتصارات والبقاء في صدارة المجموعة وأرجو أن ننجح في ذلك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8